تعليق غير متوقع.. ماذا قالت أحلام عن صورة نادين نجيم مع ويل سميث؟

أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام

كعادتها دائما ما تفاجئ النجمة الإماراتية أحلام الجميع بتعليقاتها المميزة والخارجة عن المألوف وآخرها كان تعليقها على الصورة التي جمعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم العالمي ويل سميث.

أحلام: يريد أن يرى جمالها

حيث أعادت أحلام نشر صورة تجمع النجمة اللبنانية نادين نجيم مع النجم العالمي ويل سميث عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس- تويتر سابقاً" وقالت أن ويل سميث كان يرى جمال نادين الذي لا يملكون مثله وقالت في تعليقها: "يعمل نفسه يبي يفتح حوار معاها بس الاكيد يبي يشوف الجمال ما عندهم نفس اللي عندها".

وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمتين أحلام ونادين نجيم مع التعليق وأكدوا على جمال تعليقات أحلام وطرافتها كما أكدوا على طيبة قلبها الكبيرة ومحبتها للجميع.
للمزيد من التفاصيل.. صور.. نادين نجيم بصحبة ويل سميث: خمنوا عما نتحدث؟


لمعلومات أكثر.. أحلام تكشف عن رأيها بالعديد من نجوم التمثيل فماذا قالت عن سلوم حداد ونادين نجيم ومحمود نصر؟

نادين نجيم بصورة مع ويل سميث

وكانت نادين نجيم قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان، كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو "السعي وراء السعادة"، وقالت في تعليقها على الصورة: "خمنوا ما كنا نتحدث عنه... فيلمي المفضل لويل سميث هو «السعي وراء السعادة» ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟".

وبدت نادين نجيم في حالة انسجام ونقاش مع النجم ويل سميث، وهو ما أثار تفاعل وإعجاب متابعيها.

أحلام تحقق نجاحاً كبيراً في "ألف ليلة وليلة"

من جهتها تتابع أحلام في الوقت الحالي تقديم برنامجها التلفزيوني "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي حيث تستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي.

وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.

ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»