صور: نادين نجيم بملابس مشابهة لأطفالها.. وهذا ما علقت به

نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

لاتزال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم توثّق أجمل لحظاتها برفقة طفليها جيوفاني وهافين، عبْر مجموعة من الصور المميزة، التي تنشرها عبْر حساباتها على السوشال ميديا في مناسبات مختلفة أو لحظات مميزة.

سعادة وفرح مع أطفالها

ومؤخراً نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مجموعة من الصور برفقة طفليها هافين وجيوفاني، عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"؛ حيث ظهروا وهم يرتدون نفس الجاكيت.

وقالت نادين نجيم في تعليقها على الصور: "متناسق مع أطفالي".

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي وزملاء نادين مع الصور، وتمنَّوا لها ولأطفالها الخير والمحبة والسعادة الدائمة بالتزامن مع موسم الأعياد.

وكان من بين المتفاعلين: الفنانة السورية هبة نور صديقة نادين المقرّبة؛ حيث قالت في تعليقها: "أحبكم".

للمزيد من المعلومات.. نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من كواليس مسلسل 2024 فما هي التفاصيل؟


لتفاصيل أخرى.. فيديو: نادين نجيم بزيها الكامل في مسلسل 2024.. سما تحت السيطرة

رسالة مؤثرة لابنها قبل أيام

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد عبّرت قبل أيام عن محبتها الكبيرة لابنها جيوفاني؛ طالبة من الله، عز وجل، أن تبقى قادرة على العطاء؛ لتقدّم له كل شيء، بالإضافة إلى مجموعة من الكلمات المؤثرة التي خاطبت بها ابنها.

ونشرت نادين نجيم عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور لها ولابنها ولابنتها، ووجهت كلامها لابنها جيوفاني في رسالة مؤثرة، تعبّر عن مدى محبة الأم لابنها، وقالت: "إلى ابني.. ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبّرك وشوفك أحلى شب وافرح فيك عريس وشوف ولادك".

تشوق جمهورها لمسلسل 2024

كما تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024، الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024؛ حيث تنشر بشكل مستمر صوراً لها من كواليس التصوير، التي تشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»