رامي عياش يحتفل بتصدر "ما بنساك" الترند.. وهذه رسالته للجمهور

رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
رامي عياش - الصورة من حسابه على فيسبوك
تصدر الفنان رامي عياش، ترند موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، والهاشتاج الأكثر تداولاً وذلك عقب إطلاقه أغنية ما بنساك، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها مساء السبت.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، نشر عياش، صورة من تصدر هاشتاج "مابنساك" الترند ومحركات البحث، وأعرب عن سعادته بأن الأغنية نالت إعجاب الجمهور.

أغنية "ما بنساك" لرامي عياش تتصدر الترند

ومن جانبه علق قائلاً : "بوسة عخد الحبايب،شكرا انكن بتحسسوني انو الاغاني الكلاسيكية والمتعوب عليها ما صارت خارج السياق والذوق العام ".

أغنية "ما بنساك" هي من كلمات مازن غنام، ومن ألحان رامي عياش، وتوزيع اكساندر ميساكيان، وتقول كلمات أغنية ما بنساك: "بعدو القلب بيشتقلك، وبعدو جرح الماضي معي ومعك، وبعدو الزمن واقف، وبعدو القلب واقف من لحظة الي تركنا أنا وياك، ما بنساك يا جرح العايش فيي، ما بنساك".

وقدم عدد كبير من متابعي رامي وجمهوره الكثير من الرسائل التي تعبر عن إعجابهم بالأغنية الجديدة وبكلماتها وطريقة تصويرها وإخراجها.

اقرأ المزيد: رامي عياش يطلق أغنيته الجديدة "ما بنساك"

رامي عياش يطلق أغنية لمة الحبايب

طرح الفنان رامي عياش فيديو كليب أغنيته الجديدة، "لمة الحبايب"، عبْر موقع الفيديوهات اليوتيوب والمنصات الإلكترونية المختلفة، وشارك الفنان رامي عياش في تصوير "الفيديو كليب" الخاص بالأغنية زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، أغنية "لمة الحبايب" من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»