تفاصيل حفل رامي عياش الصباحي بمهرجان العلمين

رامي عياش - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
رامي عياش - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أحيا المطرب اللبناني رامي عياش أكبر حفلة غنائية صباحية بمدينة العلمين الجديدة في مصر من خلال "وايت بارتي" بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، وحضر الحفل الفنان رامي عياش مرتديًا ملابس كاجوال بيضاء اللون وكان في استقباله منظم الحفل الدي جي العالمي ياسر الحريري وفور صعوده على خشبة المسرح بجانب فرقته الموسيقية تفاعل الجمهور بشكل كبير على أغنيته الشهيرة "مبروك" وبشكل خاص حينما غير مقطع بالأغنية يقول "ياسلام شو بنتمنى .. بحياتك تتهنى" إلى "ياسلام شو بنتمنى يا مصر تتهنى" وذلك احتفاءًا منه بمدينة العلمين الجديدة.

رامي عياش يشعل الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه

وقدم الفنان رامي عياش خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة والرومانسية بالإضافة إلى غنائه مجموعة من أبرز أغاني نجوم الزمن الجميل والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية من حضور الحفل الذي استمر قرابة الساعتين، كما حرص الفنان رامي عياش على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال معلنًا عن سعادته بوجوده معهم فى مصر أم الدنيا.

حسام حسني يوجه الشكر لـ"رامي عياش"

وجاء من ضمن حضور الحفل الفنان حسام حسني والفنانة بسمة محمود والمنتج أحمد أيوب وعدد كبير من المشاهير، وحرص الفنان حسام حسني على توجيه الشكر للمطرب اللبناني رامي عياش من خلال نشر صورة جمعتهما سويًا خلال الحفل عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك" معلقًا عليها: " ليله جميله نورت مصر يا رامي وشكرا ياسر الحريري".

رامي عياش يروج لحفل مدينة العلمين

يُذكر أن الفنان رامي عياش كان قد روج لحفل مدينة العلمين من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" معلقًا بوصفه للحفل بأنه حدث استثنائي مطالبًا جماهيره بإرتداء ملابس باللون الأبيض لتتناسب مع أجواء الحفل.

وعلى جانب آخر كان المطرب اللبناني رامي عياش قد رُزق بمولودته الثالثة في ديسمبر الماضي، وكان نشر الفنان رامي عياش مقطع فيديو حينها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من المستشفى وهو يرتدي ثياب التعقيم الكاملة، وكان قد خرج من غرفة العمليات ومعه طفلته، في اللحظات الأولى من الولادة.

وعلق على مقطع الفيديو قائلًا: "بخير وسلامة الحمد لله"، ليتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه، وقدم عدد كبير من متابعي رامي وجمهوره التهنئة له ولزوجته بقدوم طفلتهم الجديدة متمنين لها العمر المديد وأن تُربى بكنف والديها وإخوتها.
كما كشف رامي عن اسم طفلته الجديدة من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث ظهر بالصورة وخلفه اسم مولودته "ألارا" وقال رامي في تعليقه على الصورة: "أنفاسك الأولى أذهلتنا.. مرحباً بطفلتنا ألارا رامي عياش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».