فيديو: أبرز لقطات حفل تامر حسني بمهرجان العلمين

تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

أحيا بالأمس الفنان تامر حسني حفلًا جماهيريًا كبيرًا والذي جاء ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وتم إقامة الحفل بـ"أرينا" في مدينة العلمين الجديدة، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي حرص على الحضور وأيضًا العديد من اللقطات المميزة والتي نستعرضها لكم.

حفل تامر حسني يشهد احتفال عروسين بزواجهما

وجاءت من أبرز لقطات الحفل بالأمس هو احتفال عروسين بزواجهما أثناء إقامة الحفل وكانا من ضمن الحضور وحرص الفنان تامر حسني على مشاركتهم الفرحة بزواجهما وأهدى لهما أغنية "بحبك" خلال الحفل.

رقص نويل روبنسون على خشبة المسرح بمشاركة تامر حسني

ووسط تفاعل كبير من الحضور مع غناء الفنان تامر حسني لأغنيته الشهيرة "حلو المكان" صعد إلى خشبة المسرح البلوجر الألماني نويل روبنسون وقام بأداء رقصه الشهير بمشاركة الفنان تامر حسني على أنغام الموسيقى وسط حالة من السعادة والفرحة من الجمهور.
وكان قد قابل خلال الفترة الأخيرة البلوجر الألماني نويل روبنسون الفنان تامر حسني ونشر حينها مقطع فيديو يجمعهما سويًا وهما يغنيان عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام".

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره عقب انتهاء الحفل

ومنذ ساعات نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور من حفل مهرجان العلمين وعلق عليها قائلًا: "يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى و اهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في اي اغنيه بغنيها".
وأضاف تامر حسني: "بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه و بتحب شغلها و قبل اي شيء حابين بعض و حابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده و النجاح المسرحي التاريخي ده ... شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفله ... شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يبهر جمهوره بدخول أسطوري للحفل

يُذكر أن الفنان تامر حسني استغل نجاح فيلمه الأخير "تاج" وتقمص شخصية "البطل الخارق" خلال لحظة دخوله الحفل، "طائراً" باستخدام الخدع المسرحية، حيث طار إلى ارتفاع يتجاوز 40 متراً بواسطة أحبال متينة يتم التحكم فيها بواسطة منظمي الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وحرص الفنان تامر حسني على توجيه كلمة لجمهوره في بداية الحفل، قائلًا: "ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».