فيديو: بعد إعلان مشاركته بحفل إليسا.. أبرز المطربين الذين تعاون معهم عمر خيرت 

عمر خيرت - الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
عمر خيرت - الصورة من صفحته الرسمية على "فيس بوك"
خلال الأيام الماضية تم الإعلان عن مشاركة الموسيقار المصري عمر خيرت بحفل الفنانة اللبنانية إليسا والمقرر إقامته يوم 11 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وجاء الخبر بمثابة مفاجأة لجمهور الموسيقار عمر خيرت والمطربة إليسا على السواء ليعلنوا عن شوقهم لحضور الحفل.
ويعد الفنان عمر خيرت واحدًا من أهم مؤلفي الموسيقى في الوطن العربي وقام بتأليف الموسيقى التصويرية لعدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والتي جعلت موسيقاه تنتشر بين الجمهور بكافة أرجاء الوطن العربي، وعلى الرغم من عمله بالموسيقى التصويرية إلا أن الفنان عمر خيرت كان له العديد من الأغاني التي جمعته بكبار المطربين في الوطن العربي والتي نستعرض لكم أبرزهم.

الكينج محمد منير

عام 1983 تعاون الموسيقار عمر خيرت مع الكينج محمد منير من خلال أغنية "الحقيقة والميلاد" والتي قام بالتوزيع الموسيقي لها، وجاءت الأغنية ضمن ألبوم "إتكلمي" وهي من كلمات الشاعر عبد الرحيم منصور وألحان عبد العظيم عويضة.
وفي عام 1986 شارك عمر خيرت الفنان محمد منير بفيلم "اليوم السادس" للمخرج العالمي يوسف شاهين ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، ويأتي ضمن أحداث الفيلم أغنية "بعد الطوفان" من كلمات الشاعر صلاح جاهين وألحان وتوزيع عمر خيرت.

عمر خيرت و علي الحجار .. "مسألة مبدأ"

يعد المطرب علي الحجار واحدًا من أشهر المطربين الذين قدموا أغاني "تيترات" المسلسلات والتي ظلت عالقة بأذهان الجمهور، وقد تعاون الفنان علي الحجار مع الموسيقار عمر خيرت بغناء تيتر مسلسل "مسألة مبدأ" والذي تم عرضه عام 2003.

عمر خيرت و لطيفة

عام 2001 تم عرض فيلم "سكوت ح نصور" وهو التجربة الأولى للفنانة التونسية لطيفة مع التمثيل ومن إخراج يوسف شاهين، وقدمت خلال أحداث الفيلم الفنانة لطيفة أغنية "الورد البلدي" من ألحان وتوزيع موسيقى الموسيقار عمر خيرت وقد حققت الأغنية حينها نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

وشارك الموسيقار عمر خيرت الفنانة لطيفة تصوير الأغنية وكانت تلك المرة الأولى لظهوره بصحبة مطرب في عمل فني، وقد ضم الفيلم العديد من الأغاني الأخرى والتي جاءت من ألحان الموسيقار عمر خيرت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».