الرياضات المفضلة لأشهر النجوم العرب

يحرص النجوم العرب على مشاركة الجمهور بكيفية قضاء أوقات فراغهم، بينما يمارسون رياضتهم المفضلة التي يحترفون فيها، بعيداً عن مجالهم الفني، فما هي الرياضات المفضلة لدى النجوم والنجمات؟

ديمة قندلفت تعشق السباحة

تعشق النجمة ديمة قندلفت رياضة السباحة، فهي سباحة محترفة للغاية تمارس تلك الرياضة منذ طفولتها، وحققت العديد من الإنجازات في هذا المجال، كما تساعدها السباحة على الحفاظ على قوامها الرشيق المثالي.

راغب علامة

يشارك النجم راغب علامة جمهوره بأسعد أوقاته وهو يمارس رياضة ركوب الدراجات، والتي تحمل العديد من الفوائد على الصحة البدنية والنفسية، مما ينعكس على إطلالته الشابة والحيوية.

ياسمين صبري

رغم أن الفنانة ياسمين صبري تمارس العديد من الرياضات، إلا أن رياضة اليوغا تحوز على اهتمامها بشكل خاص، فاليوغا تعرف برياضة الروح والجسد، وتساهم في تعزيز الراحة النفسية وفي نفس الوقت تعزز رشاقة وصحة الجسم، مما ينعكس على إطلالاتها الجميلة المفعمة بالحيوية.

عاصي الحلاني

يواظب الفنان عاصي الحلاني على ممارسة الرياضة باستمرار للحفاظ على لياقته، ولكن تبقى رياضته المفضلة هي ركوب الخيل، فهو يعشق الفروسية ويداوم على هذه الرياضة باستمرار.

سميرة سعيد

الديفا سميرة سعيد أثبتت أن العمر مجرد رقم بفضل رشاقتها ولياقتها البدنية العالية، حيث تمارس الرياضات القتالية مثل الملاكمة التي تعمل على تقوية العضلات، كما تحافظ على رشاقتها من خلال السباحة والتمارين الرياضية المختلفة.

رامي عياش

يولي النجم رامي عياش أهمية كبيرة للرياضة في حياته، فيشارك جمهوره بلقطات له أثناء ممارسته تمارين رفع الأثقال، والتي تساهم في تقوية العضلات وتعزيز لياقته البدنية.

أصالة

يكمن سر حفاظ النجمة أصالة على قوامها الرشيق في ممارستها لتمارين البيلاتس المفضلة إليها، التي ساهمت في منحها قواماً ممشوقاً مما زادها جمالاً وجاذبية.