أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاونه مع  تامر حسني في السينما

أيمن بهجت قمر- الصورة من حسابه الشخصي على "فيس بوك"
أيمن بهجت قمر- الصورة من حسابه الشخصي على "فيس بوك"
أعلن الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عن مشروع فيلم سينمائي جديد يستعد لتقديمه مع الفنان تامر حسني، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال الفيلم السينمائي "تاج" والذي يُعرض حالياً في بدور العرض السينمائي.

أيمن بهجت قمر يعلن تعاونه مع تامر حسني في فيلم سينمائي

و كان قد نشر أيمن بهجت قمر صورة له برفقة الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك" معلقاً عليها: "النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني، لحضور فيلم تاج، بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة، دعواتكم".

أيمن بهجت قمر ينعي علاء عبد الخالق

وعلى جانب أخر كان قد نعى الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" الفنان علاء عبد الخالق من خلال منشور قال فيه: "ولد عنده سبعتاشر سنه واقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربيه والشريط عليه اغنيه من كلماته نفسه يسمعها للنجم اللي قاعد في عربيته السيليكا عند اوتوماركت، اروح ؟ ما اروحش.. اروح ؟ ما اروحش.. وماروحتش ومشيت، الولد ده يبقى انا والنجم ده علاء عبد الخالق في بداية التسعينيات..كان حلم لكل جيلنا البقاء لله".

آخر أفلام تامر حسني السينمائية

يُذكر أن الفنان تامر حسني يُعرض له خلال الوقت الحالي فيلمه السينمائي الجديد "تاج" والذي يشارك في بطولته دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»