فيديو: نادين نجيم بزيها الكامل في مسلسل 2024.. سما تحت السيطرة

نادين نجيم -الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم -الصورة من حسابها على إنستغرام

ما تزال النجمة اللبنانية نادين نجيم تشوق جمهورها لمسلسلها الرمضاني المنتظر "2024" ولشخصية "النقيب سما" التي تؤديها في المسلسل، وذلك من خلال منشورات وصور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زي المطاردات الكامل والجمهور على موعد مع الأكشن

بالأمس نشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلاله بشخصية "النقيب سما" من المسلسل، حيث تحمل سلاحها وتصوب تجاه الهدف. وقالت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: "سما تحت السيطرة.. مسلسلات رمضان... 2024 قريباً".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة مع الفيديو ولفتوا إلى أن الزي الذي ظهرت به في الفيديو يدل على أن أجواء مسلسل 2024 ستكون على درجة عالية من التشويق والإثارة والمواجهات بين "النقيب سما" وأعدائها.

نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من المسلسل

وكانت نادين نجيم قد شوَّقت جمهورها للمسلسل قبل أيام، حيث نشرت أول صورة من الكواليس لشخصية "النقيب سما" فيما لم تفصح عن أي تفاصيل تخص المسلسل والمواجهات الجديدة التي ستخوضها الشخصية في العمل الذي يُعد الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي أدت نادين بطولته مع النجم السوري قصي خولي، بينما تتشارك بطولة مسلسل 2024 مع النجم السوري محمد الأحمد، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

للمزيد من التفاصيل.. نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من كواليس مسلسل 2024 فما هي التفاصيل؟

قصي خولي يثير الجدل

من جهته، كان النجم السوري قصي خولي قد أثار الجدل حول العمل بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أنه سيحزن إن كان هناك امتداد لشخصيته في الموسم الثاني من المسلسل بينما أكد صناع العمل أن لا علاقة لشخصية صافي التي أداها قصي في مسلسل 2020 بالعمل في موسمه الثاني 2024 الذي تتشارك نادين بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد.

حضور مميز في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حضرت نادين نجيم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، حيث عبَّرت عن إعجابها الكبير بالمهرجان وتنظيمه وأكدت في حديث لـ"سيدتي" من المهرجان أن "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مهم جداً؛ لأنه يؤكد أن قدراتنا لا تقل عن غيرنا حتى نستطيع تقديم مهرجانات بهذه الضخامة وبهذا الجمال ونجمع نجوماً من كل أنحاء الوطن العربي والعالم".
هل تعرف... نادين نجيم تنتقد في فيديو فكاهي مقولة مكررة فماذا قالت؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»