فيديو.. رسالة مؤثرة من نادين نجيم إلى ابنها فماذا جاء فيها؟

نادين نجيم - خاص سيدتي - تصوير عدنان مهدلي
نادين نجيم - خاص سيدتي - تصوير عدنان مهدلي

عبرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن محبتها الكبيرة لابنها جيوفاني طالبة من الله عز وجل أن تبقى قادرة على العطاء لتقدم له كل شيء بالإضافة إلى مجموعة من الكلمات المؤثرة التي خاطبت بها ابنها.

تتمنى أن يكبر وتفرح به

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور لها ولابنها ولابنتها ووجهت كلامها لابنها جيوفاني في رسالة مؤثرة تعبر عن مدى محبة الأم لابنها وقالت: "الى ابني ... ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبرك وشوفك أحلي شب وافرح فيك عريس وشوف ولادك".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين مع الفيديو والتعليق وتمنوا من الله أن يحفظ نادين وعائلتها وأن يعيشوا حياة ملؤها الخير والمحبة والسعادة.



للمزيد من التفاصيل.. نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من كواليس مسلسل 2024 فما هي التفاصيل؟

إطلالة من موقع تصوير 2024

كما نشرت نادين قبل أيام صورة لها من موقع تصوير مسلسل 2024 الذي سيكون حاضراً بمنافسات موسم دراما رمضان 2024 حيث اطلت على جمهورها باللون الأسود وكانت تحمل بيدها نص المسلسل وقالت في تعليقها على الصورة: "مرحبا من التصوير".

بينما شوّقت نادين جمهورها قبل ذلك للمسلسل المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت من خلاله بشخصية "النقيب سما" من المسلسل، حيث تحمل سلاحها وتصوب تجاه الهدف. وقالت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: "سما تحت السيطرة.. مسلسلات رمضان... 2024 قريباً".

الموسم الثاني من مسلسل 2020

يشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020 الذي قدمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل والذي يحمل عنوان 2024 برفقة النجم السوري محمد الأحمد حيث تدور احداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»