باسم مغنية يحتفل بيوم ميلاده.. وزوجته توجه رسالة رومانسية له وهذه رسائل النجوم

باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك
باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك

احتفل الفنان باسم مغنية، اليوم بيوم ميلاده وسط عدد كبير من الرسائل من قبل زوجته وعدد من نجوم الفن في الوطن العربي، في البداية وجهت شيرين، زوجة باسم مغنية، رسالة رومانسية له عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستغرام".

زوجة باسم مغنية تحتفل بيوم ميلاده

وقالت شيرين زوجته في رسالتها له: "يوم ميلاد سعيد لزوجي المذهل، حبك ودعمك يعني كل شيء بالنسبة لي وأنا محظوظة جداً بوجودك في حياتي. إليك سنوات عديدة أخرى من الحب والسعادة مع كل حبي وقبلاتي وعناقي".

يوم ميلاد باسم مغنية

كما هنأ عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، الممثل باسم مغنية، بيوم ميلاده وذلك برسائل متنوعة عبر موقع التدوين "إكس- تويتر سابقاً"، وعبر حساب باسم مغنية، وجه الكثير من النجوم الرسائل ومنهم الفنانة نوال الزغبي التي قالت: "كل عام وأنت بخير باسم، كل الأمنيات السعيدة".
وقالت الفنانة ماغي بو غصن في رسالتها له: "عقبال المية يا صديقي. سنين كتيرة من الصحة وراحة البال والنجاحات الكبيرة اللي بتستاهلها يا رب"، وقالت الإعلامية ريما نجيم: "بالصحة والنجاح دايما يا رب".
ورد باسم مغنية على الجميع برسالة قال فيها: "أشكر جميع من هنأني في عيد ميلادي. وأتمنى الظروف الصعبة التي نمر بها تنتهي قريباً. مع محبتي".

أعمال باسم مغنية

وكان باسم مغنية شارك في سلسلة "للموت" في الجزء الأول والثاني، كما شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد، ويجسد باسم مغنية في المسلسل شخصية وسيط بين القبائل من جهة وأثرياء من العالم الأول من جهة أخرى، في قصة تتناول موضوع التنقيب عن الألماس.
كذلك كان الفنان باسم مغنية، قد شارك في مسلسل "ثورة الفلاحين" للمخرج فيليب أسمر، تأليف كلوديا مرشليان، ويضم عدداً كبيراً من النجوم منهم ورد الخال، تقلا شمعون، كارلوس عازار، إيميه صياح، وسام حنا، سارة أبي كنعان نقولا دانيال، فادي ابراهيم، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، نيكولا مزهر، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»