صور| أول ظهور لأطفال مجدي الهواري وابنة دنيا عبد المعبود في رحاب الكعبة

الصورة من حساب دنيا عبد المعبود على الفيس بوك
الصورة من حساب دنيا عبد المعبود على الفيس بوك

نشرت منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود أول صورة تضم ابنتها برفقة أبناء زوجها المخرج مجدي الهواري، من داخل الحرم المكي، أثناء تأدية مناسك العمرة، مؤكدة أنها أفضل بداية للعام الجديد 2024، بينما نشر الهواري عدة صور تظهر موقع غرفته المطلّة على بيت الله الحرام.

نشرت دنيا عبد المعبود خمس صور عبر حسابها على الفيس بوك؛ الأولى تظهرها وزوجها مجدي الهواري، بينما بقية الصور تضم أبناء مجدي الهواري؛ مريم والتوأم حمزة وعز، بالإضافة إلى ابنتها، وعلقت قائلة: «الحمدلله 2024».

تابعي المزيد: هل انفصل مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود بعد شهرين من الزواج؟

وحسم مجدي الهواري الأسبوع الماضي الجدل المثار حول انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود، بعد أقل من شهرين على زفافهما المثير للجدل، ونشر صورة لهما من باريس أثناء فترة الأعياد، ليؤكد أن التكهنات حول الطلاق غير صحيحة.

وأثارت دنيا عبدالمعبود جدلاً، بعدما وضعت تعليقاً مثيراً قالت فيه: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، بالتزامن مع إلغاء متابعة لحساب زوجها وحذف كل صورهما، ومن بينها صور حفل الزفاف، ما دفع البعض لتخمين حدوث الطلاق، ولكن ظهرت دنيا لاحقاً، وأبدت دهشتها من تأويل العبارة وكأنها إعلان طلاق.

حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

يذكر أن مجدي الهواري احتفل بزفافه على دينا عبد المعبود في شهر أكتوبر الماضي، بحضور أولاده من غادة عادل، ورقصا معاً على أنغام أغنيتي "سطلانة" و"الغزالة رايقة"، وارتدت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض، بينما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود، وظلت ترقص برفقة والدها.

نجوم حضروا حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

حضر الحفل عدد محدود من النجوم، من أبرزهم: خالد الصاوي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، النجمة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم، والفنانة الاستعراضية بدرة.

وأقيم الحفل في سرية تامة بحديقة أحد الفنادق الشهيرة في منتجع نيو جيزة، وبحضور عدد من أصدقاء العروسين.

من هي دنيا عبدالمعبود؟

يذكر أن دنيا عبد المعبود خطفت الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة النجمة ياسمين عبد العزيز، وتردد وقتها أنها ابنتها، وتم توضيح هويتها لاحقاً، وتأكيد أنها منسقة الملابس الخاصة بياسمين أثناء تصوير مسلسلها "ونحب تاني ليه".

دنيا ومجدي تعاونا في مسلسل "دايماً عامر"

وتعاونت دنيا مع مجدي الهواري في كل عروض فرقة كايرو شو، كما تعاونت معه في موسم رمضان 2022، بتصميم ملابس مسلسل "دايماً عامر" للنجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة، وشارك في البطولة كل من: ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي، وكوكبة من النجوم.

وسبق أن لاحقت مجدي الهواري شائعة الزواج سراً من المطربة أنغام، ونفاها سريعاً، وتردد مؤخراً أنه سيعود لزوجته وأم أطفاله الخمسة النجمة غادة عادل، خاصة بعد تواجدهما معاً في عطلة الصيف باليونان، ولكن رددت غادة ونفت صحة القصة برمتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»