فيديو: تعرف على أدوار بارزة قدمها الفنان هادي الجيار خلال مسيرته الفنية

هادي الجيار- صورة أرشيفية
هادي الجيار- صورة أرشيفية
يُعَد الفنان هادي الجيّار واحداً من كبار الفنانين الذين يمتلكون موهبة مميزة في الأداء التمثيلي، والتي جعلت له أسلوبه الخاص وسْط عمالقة التمثيل وبشكلٍ خاص بالدراما التليفزيونية؛ حيث شارك الفنان هادي الجيّار في عدد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وبشكلٍ خاص أداؤه المميز بها؛ مما جعل الجمهور يتعلق به وبأعماله الفنية.

شخصيات نجح هادي الجيار بتجسيدها وعلقت بأذهان الجمهور

خلال مشواره الفني، جسّد الفنان هادي الجيار العديد من الشخصيات بمختلف الأعمال الفنية، سواء بالمسرح أو السينما، وبشكل خاصٍ الدراما التليفزيونية، والتي لاقت قبولاً كبيراً لدى الجمهور؛ ليظل أداؤه بتجسيد تلك الشخصيات عالقاً بأذهانهم حتى الآن.
وفي التالي، نستعرض لكم أبرز الأعمال الفنية التي قدّم من خلالها الفنان هادي الجيّار شخصيات حققت نجاحاً كبيراً.

مدرسة المشاغبين

تُعَد مسرحية "مدرسة المشاغبين" من أنجح وأشهر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان هادي الجيار، كما كانت تلك المسرحية هي البوابة التي عبَر منها جيلٌ كامل من الفنانين، مثل: عادل إمام، سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي، والذين قد جسّدوا بطولة المسرحية مع الفنان هادي الجيار، الذي جسّد شخصية "لطفي" أحد طلاب فصل المشاغبين خلال أحداث المسرحية.

المال والبنون

من أبرز وأشهر الأعمال التي شارك بها الفنان هادي الجيار هو المسلسل التليفزيوني "المال والبنون"، والذي يعَد من كلاسيكيات الدراما التليفزيونية العربية، وجسّد من خلاله شخصية "منعم الضَوّ"، والتي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور على مدار جزئي المسلسل.

أبناء ولكن

شارك الفنان هادي الجيار أيضاً بمسلسل "أبناء ولكن"، والذي حقق نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه، وجسّد شخصية "رشاد" خلال أحداث المسلسل، الذي شارك في بطولته كلٌ من: تيسير فهمي، هالة فاخر، عبلة كامل، المنتصر بالله، محمد رياض والعديد من الفنانين.

الضوء الشارد

من المسلسلات التليفزيونية التي لاقت استحساناً كبيراً لدى الجمهور، وشارك في بطولتها الفنان هادي الجيار، هو مسلسل "الضوء الشارد"، الذي جاء من بطولة: الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، والفنانة سميحة أيوب، وضم كوكبةً كبيرة من النجوم.. وجسّد خلال أحداث المسلسل شخصية "صبري العزايزي".

سلسال الدم

هو واحدٌ من أشهر المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وجاء من بطولة: عبلة كامل، رياض الخولي، علا غانم، أحمد سعيد عبدالغني، وشارك في بطولته الفنان هادي الجيار، وجسّد خلال أحداث المسلسل شخصية "يوسف المهدي".

الأسطورة

كما جسّد الفنان هادي الجيار شخصية "مختار الدسوقي" خلال أحداث مسلسل "الأسطورة" من بطولة الفنان محمد رمضان.. وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور بكافة أنحاء الوطن العربي.

وقد استمرت المسيرة الفنية لـ هادي الجيار لما يتجاوز نصف القرن، نجح من خلالها في أن يكون واحداً من أبرز الفنانين في الوطن العربي، وقدّم خلال مشواره الفني ما يتجاوز الـ200 عمل فني، ما بين السينما والمسرح والدراما التليفزيونية والإذاعية، قبل أن يرحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 10 يناير عام 2021.. وكان آخر الأعمال التي شارك بها، هو مسلسل "الاختيار – الجزء الثاني"، والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان بنفس العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»