بالفيديو.. معلومات لا تعرفها عن محمد العمروسي خطيب مي فاروق

تصدر الفنان محمد العمروسي مؤشرات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد ساعات من إعلانه خطوبته والمطربة "مي فاروق" في حفل عائلي مبهج فمن هو "العمروسي"؟

بداية فنية

ولد الفنان الشاب عام 1985 بالإسكندرية وأحب التمثيل والفن منذ صغره، فشارك في المسرحيات المدرسية وسط دعم معلميه وعائلته، ليقرر من وقتها أن يبدأ مسيرته الفنية، التي كللها بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، فحصد جائزة أفضل ممثل صاعد في المهرجان القومي للمسرح عام 2009 .


أعمال درامية

قبل أن يبدأ مسيرته الفنية الحقيقية بمشاركته في مسلسل "قضية صفية" عام 2010، فتمكن من انتزاع إعجاب الجمهور والنقاد، ولتتوالى أعماله الفنية بعدها، فشارك في عدة مسلسلات منها: "كلمات أواخر الشتاء" و"خطوط حمراء" وكذلك "عشم إبليس" و"ورا كل باب" و"الصياد"، كما شارك في مسلسل الاختيار 3 وفيلم أشباح أوروبا عام 2022، ليتخطى بذلك رصيده الفني الـ60 عملاً بين السينما والدراما.
شاهدي المزيد: مي فاروق: إسعاد الجمهور السعودي مسؤولية في رقبتي


حفل عائلي

واحتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة، واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".

وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء رومانسية مبهجة.
يذكر أن مي فاروق شاركت مؤخرًا بحفل «ليلة روائع السنباطي»، بالمملكة العربية السعودية، تحت قيادة المايسترو هانى فرحات، وبمشاركة عدد كبير من المطربين، وقدمت خلاله أغنيتين هما: لسه فاكر والأطلال، من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي، بتوزيع مختلف للمايسترو هانى فرحات.
تابعي المزيد: بالفيديو خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي