Joy Awards 2024: تكريم خاص للزعيم عادل إمام وتسجيل صوتي له

الصورة من صفحة عادل إمام على الفيس بوك
الصورة من صفحة عادل إمام على الفيس بوك

منح حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، جائزة خاصة باسم زعيم الفن العربي، وذلك للفنان المصري عادل إمام عن مشواره الفني الطويل، وخلال الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر الشدي، حيث منح رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، جائزة الزعيم لولديه كل من النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

كلمة محمد ورامي إمام

وقال الفنان محمد إمام في كلمته: "نشكر الشعب السعودي. وحبكم لنا دائماً وللشعب المصري والفن المصري أمر مهم جداً"، فيما وجه المخرج رامي إمام التحية لهيئة الترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ على هذا التكريم، وقال في كلمته: "أريد أن أتكلم كابن الزعيم، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبناءه، وهو أصر أنه يربينا ويزرع فينا قيم الأسرة، وأحب أن أشكر أمي السيدة العظيمة اللي كافحت مع أبي لمدة 60 سنة، هي السبب في كل النجاح الذي نحن فيه".

كلمة عادل إمام 

وكانت مفاجأة حفل صناع الترفيه، عرض كلمة مسجلة بصوت الزعيم عادل إمام، والذي وجه فيه التحية للمملكة العربية السعودية وقال: "ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير"، وخلال لقاء مسجل للمخرج رامي إمام قبل بدء الحفل، قال في تصريحات لقناة mbc عن الوضع الصحي للزعيم عادل إمام: الزعيم قرر أن يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد".

حفل Joy Awards 2024

واتجهت أنظار كل عُشاق ومحبي الفنون بالوطن العربي إلى المملكة العربية السعودية مساء اليوم لرؤية نجوم الحفل القادمين من الدول العربية وأنحاء العالم، وإطلالات النجوم على السجادة الخزامية.
ويتميّز حفل "جوائز صناع الترفيه" Joy Awards 2024 بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»