سوسن بدر تعيد أجواء الصعيد لموسم دراما رمضان 2024

سوسن بدر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
سوسن بدر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

حفاظاً على تواجد دراما الصعيد في موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024، تعاقدت النجمة سوسن بدر رسمياً على بطولة مسلسل الدراما الصعيدي “قلع الحجر”، ويشارك في بطولة العمل بجانب سوسن بدر كل من محمد رياض وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ومنى عبد الغني وأيمن الشيوي وأحمد فهيم ولقاء سويدان ومروة عبد المنعم وحمدي عباس.

كما يشارك كل من مدحت تيخا وعمر زهران وهاجر الشرنوبي وعمر محمد رياض ورضوى شريف وياسمين علي ورضوى إيهاب ويوسف وليد، ويأتي مسلسل قلع الحجر من تأليف أحمد وفدي آدم، وإخراج حسني صالح.

تابعي المزيد: سوسن بدر: لم أتخيل نفسي إلا ممثلة وفشلت في الغناء

سوسن بدر تستكمل تصوير "حدوتة منسية"

سوسن بدر ستبدأ تصوير "قلع الحجر" فور الانتهاء من تصوير مسلسلها «حدوتة منسية»، والمقرر عرضه يوم 27 من يناير الجاري على شاشة قناة «cbc» بالموسم الشتوي الحالي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وقد طُرح البرومو الرسمي له منذ يومين.

حدوتة منسية يناقش قضية الهجرة غير الشرعية

وأوضحت الفنانة سوسن بدر أن المسلسل يطرح العديد من القضايا المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفروق الثقافية والاجتماعية ومدى تأثيرها على العلاقات والزواج، مشددة على أن المسلسل يتضمن أحداثاً وقضايا من داخل نسيج المجتمع المصري، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية «سعاد»، والتي تواجه العديد من التحديات لوقوع المسؤولية عليها لميراث أبنائها، ولكن تتوالى الأحداث بالعديد من المفاجآت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تواجه مصيراً صعباً وتحديات في حياتها بسبب كتابة زوجها لكامل ميراثه لها، ولكنها تتفاجأ بماضٍ أليم يكشر عن أنيابه، ويريد مشاركتها في الميراث، فتزداد حدة الأحداث في تصاعدها.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

المسلسل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين. من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين في أولى تجاربه الإخراجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»