من بينهم سوسن بدر.. المخرج رؤوف عبد العزيز يكشف عن بطلات مسلسل "فوبيا"

سوسن بدر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شربل بو منصور
سوسن بدر من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شربل بو منصور
أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد"فوبيا" المكون من 15حلقة، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة ومن إنتاج شركة إكسبرت ستوديوز، ويفرض رؤوف عبد العزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة فريدة ومختلفة، وذلك حسب قوله.

تعرف على بطلات مسلسل "فوبيا"


حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها، قائلاً: "مسلسل فوبيا، تجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجمة رانيا يوسف، والنجمة نرمين الفقي"

رؤوف عبد العزيز ينتهي من التحضيرات الخاصة بمسلسل "سر إلهي"

وعلى جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز مؤخراً من التحضيرات النهائية لمسلسل"سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، ومن المُقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.
ويسجل مسلسل "سر إلهى" التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما قدما سوياً مسلسل "انحراف" تأليف مصطفى شهيب في شهر رمضان 2022 وشارك في بطولته أحمد صفوت، لوسى، سميحة أيوب، محمد لطفى، ويزو، وعدد آخر من الفنانين.

"انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

و مسلسل آخر بعنوان "ستهم" من تأليف ناصر عبد الرحمن وعُرض في شهر رمضان الماضي 2023، وشارك به عدد من النجوم منهم جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، محمد يونس، جميل برسوم، عايدة فهمى، غادة طلعت، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجارب ظهور له في الدراما، وضيف الشرف إياد نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول (ستهم) روجينا التي تدخل في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبنائها بعيداً عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

للمزيد: روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ستهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»