روجينا تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ستهم

بوستر مسلسل ستهم - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة روجينا على انستغرام
بوستر مسلسل ستهم - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة روجينا على انستغرام
كشفت الفنانة روجينا عن كواليس وتفاصيل مسلسل ستهم، والذي تنافس به في موسم دراما رمضان الحالي، حيث أشارت إلى أن شخصية ستهم من أصعب الشخصيات التي جسدتها في مشوارها الفني.
ومن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كواليس على راديو نجوم إف إم قالت الفنانة روجينا: "أحب شخصياتي التي ألعبها كثيرًا، وبعدما أنتهي من كل شخصية أبحث عن الشخصية الأصعب حيث تخلق تحديًا بيني وبينها، وتعتبر شخصية ستهم هي أصعب شخصية جسدتها سواء على المستوى البدني أو الذهني فهي مليئة بالتفاصيل، ولأول مرة ألعب شخصية سيدة ترتدي الثوب الرجالي، وبالتالي سيكون احتكاكها مع المجتمع صعبا وذلك الذي سنراه خلال الحلقات المقبلة من المسلسل".
وأضافت الفنانة روجينا بأن شخصية ستهم تعرضت لظلم شديد، حيث قتل زوجها ونجلها أمام عينيها، كما لم تأخذ ميراثها، وتتعرض لظلم آخر وهو ظلم المجتمع الذي يرفض خروجها لسوق العمل لكي تعول نفسها وابنتها، وأن تعيش وتصبح حرة، مؤكدة بأنها مرت بمراحل نفسية سيئة ومراحل قهر بسبب مسلسل ستهم لتفاعلها مع الشخصية بشكل كبير.
كما أشارت الفنانة روجينا إلى أن الأحداث المقبلة من مسلسل ستهم ستشهد العديد من المفاجآت على مدار الرحلة التي تخوضها البطلة بعدما قررت ارتداء ثوب الرجال، موضحةً أنها لم تستطع متابعة أي عمل فني لانشغالها بتصوير مسلسل ستهم حتى الآن.

يذكر أن مسلسل ستهم من بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما التلفزيونية والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، و من اخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».