اللاعب إمام عاشور يعتذر لجماهير النادي الأهلي في "رامز نيفر إند"

أمام عاشور ورامز جلال - الصورة من حساب رامز جلال على إنستغرام
أمام عاشور ورامز جلال - الصورة من حساب رامز جلال على إنستغرام
حل إمام عاشور لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ميتيلاند الدنماركي ضيفاً بحلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند" من تقديم الفنان رامز جلال وبمجرد وصول اللاعب استقبله رامز بتعليقات ساخرة.
وسخر رامز جلال من ملابس إمام عاشور قائلا: "لابس كإنه مواعد كارلا حداد عند سينما أوديون بعد ما قفل الورشة، ولابس بنطلون بانيه، وعامل لون شعر علا غانم، ولابس بغبغان في رجله".
فيما واصل رامز جلال السخرية من اللاعب إمام عاشور: "ده مش لعيب كورة، ده مطرب مهرجانات وسرسجي قديم، حسن شاكوش الملاعب، إحنا معانا جزار".
كما توعد رامز جلال بمقلب صعب قائلا: "حد ينسى اللي عمله في الأهلاوية ووليد سليمان، وكمان غلط في الرموز والكيان، لكن الأهلاوية بيردوا في الميدان".
وعقب بدء مقلب المطعم الطائر في حلقة اليوم من البرنامج، أصيب اللاعب إمام عاشور بحالة من الرعب خوفا من السقوط.
وجاء المقلب عبارة عن تواجد اللاعب في أحد المطاعم المتواجدة بالهواء، ومن ثم يحدث عطل فني أثناء تواجده في الهواء، وهو ما يستغله الفنان رامز جلال.
وأثناء تواجد اللاعب إمام عاشور، داخل المطعم الطائر، ومع بداية انهياره، تعرض اللاعب إلى صدمة، جعلته ينفعل بشكل كبير، ما بين صراخ كبير إضافة إلى بعض الألفاظ الخارجة، والتي تم كتم الصوت فيها.

اللاعب يوجه الإعتذار لجماهير النادي الأهلي

وكان وجه إمام عاشور العديد من الاعتذارات خلال وقوعه ضحية للمقلب، حيث طالب الفنان رامز جلال اللاعب إمام عاشور بعد الكشف عن شخصيته الحقيقية الاعتذار للأهلاوية، الأمر الذي فعله عاشور قائلا: "أنا آسف يا كابتن بيبو، وأنا آسف يا كابتن وليد سليمان، وآسف لجمهور الأهلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»