بسنت شوقي ومحمد فراج في برنامج رامز نيفر إيند.. "كهربني أنا وبلاش بسنت"

محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من الحساب الخاص على إنستغرام
محمد فراج وبسنت شوقي - الصورة من الحساب الخاص على إنستغرام
حل الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ضيوف على برنامج "رامز نيفر إند"، من تقديم الفنان رامز جلال.
وسخر الفنان رامز جلال من محمد فراج وبسنت في بداية الحلقة قائلا: "معانا أحدث إصدارات الكابلز في الوسط الفني، تشارلز وديانا إتجوزوا في يوم واحد، ودول عملوا فرحهم على سنتين، ولما ربنا نتعهم وإتجوزوا عملوا الفرح في 3 أيام ولا شهريار عملها، معانا روميو وجولييت السوشيال ميديا، عنتر وعبلة التيك توك، قيس وليلى مواقع التواصل".
وأكمل رامز جلال سخريته من خلال ملابس ضيفي الحلقة قائلا: "محمد فراج داخل على صحابه في الغرزة، لابسين جاكت إسود شبه بعض، داخلين يسرقوا بنك، ولا عصابة حمادة وتوتو".

محمد فراج: "يا جدعان حد يلحقنا"

وخلال المقلب صرخ الفنان محمد فراج وهو يمسك بيد زوجته بسنت شوقي قائلا: "حد يلحقنا يا جدعان مش هينفع، يا جدعان حد ينزلنا".
فيما انتابت حالة من الخوف الفنانة بسنت شوقي بمجرد تقديم الفنان رامز جلال لها سمكة كبيرة، لتبدأ في الصراخ وفي نفس اللحظة بدأ المطعم يتأرجح بهما وسط صفارات الإنذار وصراخ الضيوف.
وبعد أن كشف الفنان رامز جلال عن شخصيته للفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، قال: "في حد فيكوا هيتكهرب"، ليرد محمد فراج: "كهربني أنا يا رامز بلاش بسنت"، واقترب رامز بالصاعق الكهرابي نحو بسنت شوقي، ولكن صرخ محمد فراخ قائلًا: "ياعم قولتلك كهربني أنا وهي لا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»