خاص.. كيف استعدت نيللي كريم لمسلسل "عملة نادرة"؟

نيللي كريم - صورة من صفحتها على انستغرام
نيللي كريم - صورة من صفحتها على انستغرام
"عملة نادرة" هو اسم المسلسل الذي تخوض به الفنانة نيللي كريم المارثون الدرامي الرمضاني الحالي، حيث تقدم من خلاله شخصية سيدة تدعى "نادرة" من قرى صعيد مصر.
وكشفت نيللي كريم في تصريح خاص لـ "سيدتي"، عن العديد من الكواليس التي تتعلق بالعمل، وكيف كان استعدادها لشخصية "نادرة"

التحدي الأول " اللهجة الصعيدية


من بين التحديات التي واجهت الفنانة نيللي كريم، خلال التحضير لمسلسل "عملة نادرة" هي اللهجة الصعيدي والتي جعلتها تشعر بنوع من أنوع الخوف خاصة وأن هذه اللهجة تحتاج أو تتطلب طريقة معينة في الحديث، وقالت في بداية الاستعداد لشخصية "نادرة" كانت اللهجة الصعيدي تشغل تفكيرها بصورة كبيرة، ولكن المصحح اللغوي عبد النبي الهواري ساعدها في ذلك الأمر كثيراً، بعد أن جلس معاها عدة مرات لتدريبها وهنا بدأت الأمور تصبح أكثر سهولة.
وتابعت "فرق معايا جداً، ولولاه ما شعرت بمتعة في العمل ولا باللهجة الصعيدي ونغمتها الأصلية"

نيللي كريم: انبهرت بأداء جمال سليمان


كما أشادت نيللي كريم بأجواء تصوير العمل، نظرا لوجود عدد من النجوم الكبار به أمثال جمال سليمان، والذي قالت عنه نيللي إنه يمتلك خبرة طويلة في تقديم الأعمال الصعيدية.. مضيفة "بكون سعيدة جداً بمشاهدي معه، واحياناً أنسى دوري وأشاهد أدائه"
وأشادت في حديثها بالفنان كمال أبو رية الذي يشاركها هو الآخر في المسلسل، باعتباره من الفنانين الذي لديهم خبرة في اللهجة الصعيدية لمشاركته في العديد من الأعمال التي تحمل هذا النوع من اللغة.
وتابعت" أريد أن ألخص ما أقوله هو أنني أنظر واتابع النجوم الكبار الذين سبقوني في الأعمال الدرامية الصعيدية، من أجل التركيز على أدائهم وأيضا اللغة الصعيدي التي تحدثوا بها في أعمالهم.

ملابس الشخصية

وأوضحت نيللي كريم، إن مصممة الملابس غادة وفيق، بذلت مجهود كبير أثناء التحضير لملابس شخصيات المسلسل، حيث قررت الذهاب إلى الصعيد من أجل معايشة الواقع، حتى تختار في النهاية ملابس شخصيات المسلسل بالطريقة المطلوبة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».