اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لقاء خاص مع أحمد عيد في حفل Joy Awards .. هذا ما قاله عن مسلسل "عملة نادرة"

أعده للنشر - سيد أحمد
تجولت "كاميرا سيدتي" على السجادة الخزامية في حفل صناع الترفيه، الذي أُقيم مساء أمس في مدينة الرياض، حيث تواجد النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي، ورافقتهم منذ وصولهم وحتى تسليم الجوائز، فالتقت بالكثير منهم لرصد انطباعاتهم عن المهرجان، ومنهم الفنان أحمد عيد
الذي أعرب عن سعادته بالتنظيم ، قائلاً: "حاجة مشرفة وخيالية وأكتر من إللي كنت بتوقعه".
على جانب آخر يعود الفنان أحمد عيد للساحة الفنية بعد غياب طويل، وذلك من خلال مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم والذي سوف يُعرض في موسم دراما رمضان المقبل، وعن مشاركته أوضح أحمد عيد لكاميرا "سيدتي"، أن المسلسل بمثابة دور جديد عليه لم يتوقعها وفى نفس الوقت هو تجربة مثيرة بالنسبة له، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.
كما وجه عيد رسالة شكر لمخرج مسلسل "عملة نادرة" ماندو العدل لأنه هو من اختاره للمشاركة في هذا المسلسل.
"عملة نادرة" يضم عدداً من النجوم على رأسهم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد وآخرين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.
جائزة صناع الترفيه
جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".