اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في حفل جوائز Joy Awards

خطفت العديد من الثنائيات الأضواء على السجادة الخزامية، مع انطلاق حفل جوائز Joy Awards في نسخته الثالثة من قلب العاصمة السعودية الرياض، فقد حضر النجوم مع نصفهم الآخر وتألقوا في إطلالات أنيقة، فكان أبرزهم..

الثنائيات الرومانسية تتألق على السجادة الخزامية
خطفت الفنانة السعودية إلهام علي الأنظار برفقة زوجها خالد صقر، وبدت في قمة أناقتها بفستان أصفر ناعم فيما اعتمد زوجها الزي السعودي التقليدي، كما تألق الثنائي الفني المحبوب منى زكي وأحمد حلمي على السجادة الخزامية، واعتمدت منى زكي فستاناً منسدلاً باللون الأحمر تغطيه التطريزات، كما خطفا الأضواء بعد أن تسلما جائزة صناع الترفيه الفخرية.

بدت النجمة أصالة نصري في أوج سعادتها برفقة زوجها فائق حسن، وكعادتها اعتمدت أصالة إطلالة راقية باللون الأسود، كما أطل الثنائي الرومانسي وفاء الكيلاني وتيم حسن على الجمهور، واعتمدا سوياً إطلالات راقية باللون الأسود.
وقد طغت اللقطات العفوية على صور الثنائي الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم، وسجلت رحمة رياض إطلالة مفعمة بالأناقة والجاذبية بفستان أسود مع قفازات، من توقيع Khaled & Marwan.

خطف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي الأنظار منذ اللحظة الأولى لوصولهما، وارتدت بسنت شوقي فستاناً فضياً لامعاً تناغم كثيراً مع أجواء الحفل.
كان الثنائي هبة مجدي وزوجها محمد محسن من أبرز الحضور، وتألقت هبة مجدي بفستان بنفسجي في إطلالة محتشمة من FASATEEN BOUTIQUE، أما الفنانة ماغي بوغصن فأطلت على السجادة الخزامية برفقة زوجها المنتج جمال سنان، واعتمدت فستاناً باللون السماوي مرصعاً بالترتر من توقيع Rami Kadi، كما خطفت روجينا الأنظار برفقة زوجها أشرف زكي، وحضر الحفل أيضاً الفنان ظافر العابدين وزوجته.