اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لطيفة لـ"كاميرا سيدتي": هذا ما يميز حفل جوائز Joy Awards 2023

أعربت النجمة التونسية لطيفة،عن سعادتها بالتواجد في حفل توزيع جوائز 2023 joy Awards، الذي أقيمت فعالياته على مسرح بكر الشدي بالرياض وقالت لطيفة، خلال لقائها مع كاميرا "سيدتي"، إن أفضل ما يميز حفل joy Awards، هو تواجد العديد من المبدعين الذين نحب أعمالهم، سواء عرباً أو المبدعين العالمين.

وخلال اللقاء تطرقت في حديثها عن حفل "تريو نايت" الذي أقيم ليلة رأس السنة من العام الماضي، لافتة إلى أن هذا الحفل كان الأول لها في موسم الرياض، لذلك فكانت هذه الحفلة بالنسبة لها تاريخية.

ووجهت لطيفة الشكر للأستاذ ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، وللقائمين على موسم الرياض، والشكر أيضاً للأشخاص أصحاب فكرة حفل "ترو نايت" لانهم استطاعوا أن يجمعوا كل هؤلاء النجوم.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة. وتعد جائزة "Joy Awards" واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتُمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافاً جماهيريّاً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير. على جانب آخر، كانت آخر مشاركات الفنان عبدالمحسن النمر الدرامية في مسلسل "ست الحسن"، حيث قدم من خلاله شخصية ضابط شرطة.

ومسلسل "ست الحسن" من بطولة هدى حسين، عبدالمحسن النمر، سعاد علي، هند البلوشي، وأحمد الجسمي، ويتكوَّن من ثماني حلقات، ويدور في إطارٍ من الغموض والرعب حول سيدةٍ تعالج الناس بوصفات شعبية، تؤثر في حياة بعضهم، ما يثير الشكوك حولها، وهو من تأليف محمد وعلي شمس.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".​