أنغام وتامر عاشور في حوار غنائي بموسم الرياض

الصورة من صفحة أنغام على الفيس بوك
الصورة من صفحة أنغام على الفيس بوك

في تجربة جديدة وغير مسبوقة بالحفلات الموسيقية العربية، تقدم النجمة أنغام أول "حوار غنائي" مع النجم تامر عاشور، بحفل استثنائي يقام يوم 25 يناير الجاري على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

أنغام: سنقدم حفلة مختلفة جداً

ونشرت أنغام عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام بوستر للحفل، وعلقت عليه قائلة: "الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جداً".

تامر عاشور: حفل استثنائي مع أنغام

الفنان تامر عاشور وصف حواره الغنائي مع أنغام بالاستثنائي، وقال عبر حسابه بموقع إنستغرام: لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.. حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام.

أنغام ستتبادل الغناء مع تامر عاشور طوال الحفل

وتابع تامر عاشور قائلاً: يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجآت.. بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

شاهدي المزيد: في يوم ميلادها.. أغان قدمتها أنغام ومحفورة في ذاكرة جمهورها

تعد هذه المرة الثانية التي يشارك فيها الفنانان أنغام وتامر عاشور على خشبة المسرح خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن افتتحا مهرجان "صيف الكويت" في مايو الماضي وأدوا معاً أغنية "لوحة باهتة" أمام جماهير تجاوزت 5 آلاف شخص.

وعلق تامر عاشور على الغناء بجوار أنغام قائلاً: التاريخ والتطور والاستمرارية مش سهله ابداً بس سهل على "أنغام" صوت مصر والدنيا كلها اتشرفت بوجودي معاكي يا أجمل وأحلى أنغام.

أنغام تنفي الخلاف مع شيرين على لقب صوت مصر

وسبق أن وضعت أنغام حداً للشائعات المتداولة عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية حفل "صوت مصر" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية والذي أشاد به كبار النقاد وصناع الموسيقى في العالم العربي وحقق نجاحاً كبيراً، وكشفت أنغام في تصريحات صحفية نص رسائل التهاني المتبادلة بينها وبين شيرين عقب حفل "صوت مصر"، حيث وجهت شيرين رسالة لأنغام عقب نجاح الحفل قائلة: "مساء الخبر يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزه أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير".

رد أنغام على شيرين

وقبيل مغادرة أنغام للسعودية ردت أنغام على تهنئة شيرين قائلة: "يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعه الطيارة وراجعه القاهرة.. عايزة اشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسي لي البنات".

لتختتم شيرين: "يا حبيبة قلبي توصلي بألف سلامة يا رب.. وأنا كمان عايزه أشوفك ونفسي أتكلم معاكي.. بس اللي حصل إمبارح حاجه تفرح كده.. وأقل من قيمتك على فكرة.. انت قيمتك أكتر من كده بكتير.. أنا فرحت قوي إن في السعودية يعملولك حاجة زي كده.. بس المفروض في كل حته بتغني فيها يتعملك كده.. فألف ألف مبروك.. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو.. والصحة ويخليلك عيالك.. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجه وحشه حصلت في حياتك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»