في يوم ميلادها.. أغان قدمتها أنغام ومحفورة في ذاكرة جمهورها

أنغام  -الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

قادرة على اختيار أغانيها بعناية شديدة، لذلك تستطيع التحكم في مشاعر مستمعيها، إنها الفنانة أنغام صاحبة الصوت الطربي الأصيل، والذي مهّد لها الطريق في بداية مشوارها الغنائي وجعلها تتواجد في الصفوف الأولى مع كبار نجوم عالم الغناء والطرب، واليوم الجمعة 19 يناير تحتفل أنغام بيوم ميلادها وسط عدد كبير من أغانيها الناجحة قدمتها طوال مشوارها الفني، وتزامناً مع هذا اليوم سوف نتطرق من خلال التقرير التالي إلى مجموعة من الأغاني قدمتها أنغام منذ سنوات ولا تزال محفورة في وجدان محبيها وجمهورها.

شنطة سفر


تعتبر أغنية "شنطة سفر" من أكثر الأغاني التي قدمتها أنغام ونالت شهرة واسعة، ورغم مرور سنوات عليها، إلا أنها دائماً ما تكون من الأغاني التي يطلبها الجمهور في حفلاتها حيث تم طرح هذه الأغنية خلال فترة التسعينات، وكانت ضمن أغاني ألبوم "إلا أنا" ، وقدمتها أنغام وقتها بطريقة الفيديو كليب، وتدور أحداثها في إطار درامي بحت، حيث تطرقت كلماتها إلى حال النساء اللاتي يشعرن بالغربة والخوف حال سفر أزواجهن وتركهن بمفردهن وقول كلماتها "لسه ناوي ع الرحيل ..تفتكر مالهوش بديل..أعمل إيه في الوحدة وأنت مش هنا".

الركن البعيد الهادي

حالف الفنانة أنغام الحظ مع بداية انطلاقها نحو عالم الغناء والطرب، إذ قدمت أغنية " الركن البعيد الهادي" خلال فترة الثمانينات، وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً، كان بمثابة مفاجأة لكبار النجوم الذين تواجدوا خلال هذه الفترة، ويرجع ذلك لأكثر من سبب منها كون أنغام مطربة شابة إلى جانب الإحساس الراقي الذي كان جلياً للجميع وهي تغني كلمات هذه الأغنية، مما جعل من يسمعها يعيش في عالم آخر مليء بالأجواء الرومانسية. وتقول كلماتها" في الركن البعيد الهادي، وفي نفس المكان في النادي.. أنا قاعدة مستنية أجمل حبيب في عينيّا".
إقرأ المزيد.. إعلان صلح أنغام وأصالة في كواليس ليلة نجمات العرب.. فيديو

وقدرت خلاص

تعتبر من الأغاني التي ساهمت في صنع شهرة أنغام، وأدخلتها سريعاً قلوب الجماهير، وقدمتها أيضاً بطريقة الفيديو كليب، واعتمدت من خلالها على أسلوب اللوم والعتاب الموجه إلى الشخص الذي أحبته وقرر فجأة الابتعاد عنها، وتقول كلماتها "وقدرت خلاص علي البعد ياغالي والله ماكان يخطر علي بالي".

عمري معاك


"عمري معاك" من الأغاني التي لا يمكن نسيانها للنجمة أنغام خاصة وأن الكثير ممن كان يسمعها أو يراها لكونها أيضاً قدمت بطريقة الفيديو كليب. وهو الأسلوب الرائج في تقديم الكثير من الأغاني وقتها ارتبط بها بصورة كبيرة ، فمجرد أن تقع كلماتها على آذان المستمع يعتقد أن أنغام تعيش قصة حب ولكن عندما يرى الفيديو كليب تتضح له الأمور وهو أن هناك قصة حب من نوع خاص تجمعها بـ ابنها الصغير مثلها مثل أي أم تعبر عن مدى حبها وعشقها لأبنائها، حيث شارك أنغام بطولة هذا الكليب طفل صغير.

سيدي وصالك

في مشوار المطربة أنغام وفي مكتبة أغانيها العامرة والمليئة بالشجن والعذوبة، تجد أغنية "سيدي وصالك"، والتي أحدثت نقلة فنية لأنغام.
وقامت وقتها أنغام بتصويرها فيديو كليب من إخراج أحمد المهدي، وحققت وقتها نجاحاً جماهيرياً فاق كل التوقعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»