أنغام تكشف من الأحق بلقب «صوت مصر»

أنغام -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

رغم استخدامها المتكرر للقب «صوت مصر» في كل حفلاتها الغنائية وأنشطتها الفنية؛ عادت النجمة أنغام لتؤكد أن «صوت مصر» ليس حكراً لها، وقالت إن كل صوت حلو بيحب ويقدر مصر هو «صوت مصر».

أوضحت أنغام في تصريحات على هامش حفلها الثاني ضمن فعاليات «ليلة عمر» المقامة حالياً في دولة الكويت أنها فخور بلقب صوت مصر، وأنها تعمل على الحفاظ على القيمة التشريفية الكبيرة والمعنوية لهذا اللقب، التي تضعها في حالة تقويم دائم لكل ما يصدر منها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

أنغام تنفي الخلاف مع شيرين على لقب صوت مصر

وسبق أن وضعت أنغام حداً للشائعات المتداولة عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية حفل «صوت مصر» الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية والذي أشاد به كبار النقاد وصناع الموسيقى في العالم العربي وحقق نجاحاً كبيراً، وكشفت أنغام في تصريحات صحفية نص رسائل التهاني المتبادلة بينها وبين شيرين عقب حفل «صوت مصر»، حيث وجهت شيرين رسالة إلى أنغام عقب نجاح الحفل قائلة: «مساء الخير يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضي في أى وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير».

رد أنغام على شيرين

وقبيل مغادرة أنغام للسعودية ردت على تهنئة شيرين قائلة: «يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة.. عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسي لي البنات».

لتختتم شيرين: «يا حبيبة قلبي توصلي بألف سلامة يا رب.. وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي اتكلم معاكي.. بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده.. وأقل من قيمتك على فكرة.. إنت قيمتك أكتر من كده بكتير.. أنا فرحت قوي إن في السعودية يعملولك حاجة زي كده.. بس المفروض في كل حتة بتغني فيها يتعملك كده.. فألف ألف مبروك.. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو.. والصحة ويخليلك عيالك.. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجة وحشة حصلت في حياتك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»