أحمد الفيشاوي: أفلامي في السنوات الـ10 القادمة كلها كوميدية

الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على إنستغرام
الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على إنستغرام

وضع النجم أحمد الفيشاوي هدفاً لأعماله الفنية على مدار السنوات العشر المقبلة، مؤكداً أنه سيتخصص في تقديم الأفلام الكوميدية فقط، ولن يعيد تقديم أفلام الأكشن لأن الجمهور -حسب قوله- لم يعد يقبل عليها وملَّ منها.

أحمد الفيشاوي شارك في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق فيلم "عادل مش عادل"، بحضور دينا، شيري عادل، أحمد بجة، والمخرج أحمد يسري، وقال على هامش المؤتمر، إن الفيلم كوميدي من الطراز الفريد ويناقش قضايا مهمة، مشيراً إلى أن سبب موافقته على العمل أنه كوميدي؛، فالجمهور من الدراما والأكشن.

شاهدي المزيد: طرح الإعلان الرسمي لفيلم "عادل مش عادل".. هكذا ظهر أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي: الجمهور يحتاج للكوميديا

وأضاف أحمد الفيشاوي: أنه سيقدم خلال السنوات الـ10 المقبلة كوميديا فقط، مؤكداً أن الأحداث التي تدور حولنا تجعل الجمهور في احتياج شديد للكوميديا، ومن الواضح أنه ملَّ من أفلام المعارك والأكشن.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك، والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامٍ يواجه العديد من المشكلات في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

أحمد الفيشاوي اعتزل تقديم المسلسلات

وسبق أن كشف أحمد الفيشاوي عن اعتزاله العمل التلفزيوني منذ 10 سنوات، مؤكداً أن مسلسله الأخير "بدون ذكر أسماء" الذي عُرض عام 2013، بمنزلة "مسك الختام" لافتاً إلى أنه اتخذ وقت عرض العمل قراراً بالتفرغ نهائياً للسينما.

ونشر أحمد الفيشاوي بوستر مسلسل "بدون ذكر أسماء"، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: "من عشر سنوات قرّرت أن أتخصص في صناعة السينما، بدون ذكر أسماء آخر مسلسل ومسك الختام بالنسبة لي، لأنه يكون أيضاً آخر عمل كتبه الأستاذ الكبير والصديق العزيز وحيد حامد بدون ذكر أسماء (٢٠١٣) أول تجارب المخرج المتميز تامر محسن".

مسلسل بدون ذكر أسماء

تدور أحداث المسلسل في الفترة الزمنية بين عامي 1984 و1998. حكى وحيد حامد عن فترة الثمانينات ورصد المسلسل ووثق التغيير الذي طال المجتمع بكل طبقاته وطوائفه آنذاك.

شارك في بطولة مسلسل بدون ذكر أسماء: الفنان أحمد الفيشاوي، روبي، حورية فرغلي، فريدة سيف النصر، محمد فراج، شيرين رضا، عبد العزيز مخيون، سهر الصايغ، أحمد راتب، مؤمن نور، ناهد رشدي، مريم حسن، تأليف وحيد حامد، وأخرجه تامر محسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»