شيري عادل: أنتظر تقييم الصحفيين لشخصيتي في «عادل مش عادل»

الصورة من حساب شيري عادل على الفيس بوك

كشفت النجمة شيري عادل عن ملامح الشخصية التي تجسدها في أحدث أفلامها "عادل مش عادل" المقرر طرحه يوم 1 فبراير المقبل في دور العرض بالسعودية والخليج، مؤكدة أنها تجسد دور صحفية شابة متحمسة لتحقيق أول سبق صحفي لها، وقالت إنها تترقب بشدة تقييم الصحفيين لها.

شيري عادل: أسعى لتحقيق سبق صحفي

شيري عادل شاركت في مؤتمر صحفي خاص عقده صناع فيلم "عادل مش عادل" بعد قرار إلغاء العرض الخاص، بحضور الفنان أحمد الفيشاوي، دينا، شيري عادل، أحمد بجة، والمخرج أحمد يسري، وقالت إنها تؤدي دور صحفية تسعى بجميع الوسائل لعمل سبق صحفي، وأشارت إلى استعانتها بصديقة صحفية لتتعلم منها ملامح الشخصية وكيفية التصرف في المواقف المختلفة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور والصحفيين.

تابعي المزيد: شيري عادل تقدم "الوصفة السحرية لزواج ناجح"

وأضافت شيري: "كل أصدقائي الصحفيين هم من سيقيّمون تجربتي في فيلم "عادل مش عادل" والعمل يعتمد بشكل كبير على كوميديا الموقف وهذا أجمل ما يقدمه.

"عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك، والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامٍ يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

يذكر أن شيري عادل تنتظر بنفس الوقت طرح فيلم أصل الحكاية المقرر عرضه في قاعات السينما المصرية بداية من يوم 24 يناير، بعد العرض الخاص الذي سيقام لأبطاله قبلها بيوم.

أبطال فيلم أصل الحكاية

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، علاء مرسي، محمود حافظ، كريم عفيفي، محمد ثروت، عابد عناني، يوسف عثمان، رانيا شاهين وجيسكا حسام الدين، من تأليف وإخراج محمد أمين.

قصة فيلم أصل الحكاية

وتدور قصة الفيلم حول شخصية “ملك” التي تجسدها شيري عادل، وتنتمي هذة الفتاة لعائلة كل فرد فيها له ميول وتوجهات وأفكار مختلفة، وتواجه “ملك” العديد من الصعوبات والمشاكل في طريق تحقيقها لأهدافها خلال حياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»