شيري عادل تقدم "الوصفة السحرية لزواج ناجح"

شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

بدأت النجمة شيري عادل تصوير مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح" والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية وهل يمكن تجنبها إذا عرفت الوصفة السحرية؟.

المسلسل يتكون من 45 حلقة من بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميريهان حسين، بسمة داوود، عمر الشناوي، هيدي كرم، محمد أبو داوود، سلوى محمد علي، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، والإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إنتاج شركة conquer studios د/ بيتر ميمي، وإخراج خيري سالم في تجربته الثانية بعد المسلسل الكوميدي "على باب العمارة" والذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً.

شيري عادل أثارت الجدل حول نجاح حياتها الزوجية

وتصدرت شيري عادل الترند مؤخراً بعدما أثارت الكثير من الجدل حول انفصالها عن زوجها الثاني الفنان طارق صبري، حيث قامت بحذف كل صورهما الرومانسية ومن بينها صور عقد القران ورحلة شهر العسل في المالديف، بينما احتفظت بمتابعة حساب طارق الذي تضمن عدداً قليلاً من الصور المشتركة للزوجين خاصة وأن ألبومات الصور الأخرى كانت تنشر بالمشاركة بين الحسابين وحذفت بالكامل.

طارق صبري ينفي انفصاله عن شيري عادل

شيري لم تكشف سبب حذف الصور، وأكد زوجها طارق صبري أنه لم يحدث انفصال ولا توجد أية خلافات بينهما وأن الأمر برمته مجرد خطأ تقني على انستغرام.

قصة الحب بين شيري عادل وطارق صبري

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل "بنات سوبر مان"، وأضافت: "أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل "بنات سوبر مان"، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة".

شيري عادل تستعد للتعاون فنياً مع زوجها

وأعلنت شيري عادل عن تعاونها، مع زوجها طارق صبري في عمل فني جديد، رفضت كشف تفاصيله، لكنها شوقت الجمهور لهذا العمل، مؤكدةً أنها سوف تعلن كافة التفاصيل في الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»