شيري عادل تكشف عن أول عمل يجمعها وزوجها طارق صبري

شيري عادل وطارق صبري - الصورة من حسابه على انستغرام
شيري عادل وطارق صبري - الصورة من حسابه على انستغرام

استجابة لرغبة جمهورها، كشفت الفنانة شيري عادل، عن تعاونها مع زوجها الفنان طارق صبري، في عمل فني هو الأول لهما بعد الزواج، مؤكدة أنه من المخطط تنفيذه وعرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، شريطة الانتهاء مبكراً من تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" المؤجل من العام الماضي، والذي يجمعها بالنجم ياسر جلال.

وقالت شيري عادل، إنّ المسلسل الذي سيجمعها بزوجها الفنان طارق صبري، من المُفترض عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ولكن قد يتم تأجيله لمدة عام، بسبب انشغالها بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، مؤكّدة أنّ الأمر النهائي لم يُحسم حتى الآن، وسيتضح الموقف خلال الفترة المُقبلة.

وسبق أن أعلنت شيري عادل، استئناف التحضيرات الخاصة لبدء تصوير مسلسل «ألف ليلة وليلة» بطولة الفنان ياسر جلال، خلال الأيام القليلة المُقبلة، استعداداً لانطلاق التصوير خلال أسابيعٍ قليلة، حيث إنه من المُقرر عرضه ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة شيري عادل مؤخراً على المُشاركة في بطولة فيلم «أصل الحكاية» تأليف وإخراج محمد أمين، وهو من بطولة خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وهالة فاخر واَخرين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».