شيري عادل وطارق صبري: شهر العسل قبل حفل الزفاف.. فيديو وصور

شيري عادل من مراسم عقد قرانها على طارق صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
شيري عادل من مراسم عقد قرانها على طارق صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

استبقت النجمة شيري عادل حفل زفافها على الفنان طارق صبري، المقرر عقده في صيف العام الجاري، وقاما بشهر عسل في جزر المالديف، للاستمتاع بالأيام القليلة التي تسبق شهر رمضان، وقامت شيري بمشاركة جمهورها لحظات الرومانسية مع زوجها من الأجواء الساحرة للبحر.

وظهرت شيري عادل مع زوجها طارق صبري في لحظات رومانسية تليق بأول شهر عسل لهما بعد عقد القران رسمياً، وأكدت تواجدهما في جزر المالديف، ونصحها عدد كبر من متابعيها بالتوقف عن نشر الصور السعيدة خوفاً عليها من الحسد.

ونشر طارق صبري، صورة تجمعه بشيري على البحر، وعلق عليها قائلاً: أنا وطائري الصغير للأبد على الجزيرة.

موعد حفل زفاف شيري عادل

وكشفت شيري عادل موعد حفل زفافها على الفنان طارق صبري، بعد عقد قرانهما في حفل عائلي، وأكدت أن حفل الزفاف سيقام في الصيف المقبل، وأبدت شيري سعادتها بالزواج من طارق مؤكدة أنه "رجل نادر" في طيبته ومصداقيته.

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: طارق طيب جداً، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريباً، غالباً في الصيف الجاي.

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل بنات سوبر مان، وأضافت: أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة.

شيري عادل تستعد للتعاون فنياً مع زوجها

وأعلنت شيري عادل عن تعاونها، مع زوجها طارق صبري في عمل فني جديد، رفضت كشف تفاصيله، لكنها شوقت الجمهور لهذا العمل، مؤكدةً أنها سوف تعلن كافة التفاصيل في الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».