أنغام بأول تعليق بعد الإقامة الذهبية في السعودية

الصورة من صفحة أنغام الرسمية على الفيس بوك
الصورة من صفحة أنغام الرسمية على الفيس بوك

وضعت النجمة أنغام أول تعليق بعد تكريمها بالإقامة الذهبية في السعودية عقب حفلها الأخير مع المطرب تامر عاشور في موسم الرياض، وقالت أنغام إنها تنتمي إلى هذا المكان، مع خلفية صورة لها من مسرح أبو بكر سالم تم التقاطها بعدسة المصور الشهير كريم نور.

أنغام شاركت جمهورها على موقع الفيس بوك صورتين لها، وهي بحالة اندماج أثناء الحوار الغنائي بينها وبين المطرب تامر عاشور، من حفلها الأخير الذي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكتبت عليها: This is where I belong هذا هو المكان الذي أنتمي إليه.

تابعي المزيد: بالفيديو والصور ليلة طربية بحفل حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور ومفاجأة السعودية لهما بمنحهما الإقامة الذهبية

أنغام حصلت على الإقامة الذهبية مع تامر عاشور

سبق وأعلنت المملكة العربية السعودية، منح الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام، الإقامة الذهبية، ونشرت صفحة بينش مارك صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت: ‏مملكة العطاء والوفاء تمنح الفنانة أنغام والفنان ‏تامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية.

أنغام: أنا بنت البلد

وكانت أنغام علقت على منحها الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، إذ قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفلها مع تامر عاشور بالرياض: مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا.

وأضافت أنغام: اللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي واللي شايف مستقبل مصر والمملكة مستقبل كبير وعظيم في ضهر بعض وسند لبعض بالتأكيد إنه شرف كبير ليّا إني أخد إقامة ذهبية من المملكة، ولو إني بشوف إني بنت البلد وأنا عمري ما حسيت إني غريبة ولا غريبة على البلد ولا أهلها ولكن الإقامة الرسمية أكيد فرحتني.

أول حوار غنائي في موسم الرياض

وشهد موسم الرياض، أول أمس الخميس، حفلاً هو الأول من نوعه وبفكرة جديدة، حيث تقوم فكرته على حوار غنائي يجمع بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، واستمر الحوار الغنائي بينهما على مدى 4 ساعات، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووصلات الفرق الاستعراضية المنوعة.

بدأ الحفل بغناء الفنانة أنغام أغنية "حالة خاصة"، ثم رد عليها الفنان تامر عاشور بأغنية "من غير ما أحكيلك"، ثم أكملت أنغام بأغنية "قلبك"، ورد عليها الفنان تامر عاشور "بيت كبير"، ثم غنت أنغام "عمري معاك" وغنى عاشور" حكايات"، وثم غنى "آخر مقابلة" ثم غنت أنغام "سبته"، وغنى عاشور "بيقول عادي" فغنت أنغام "لوحة باهتة"، ثم غنت "ساندة عليك".

ثم عبّر تامر على المسرح عن فرحته وشعوره بالوقوف أمام أنغام، وغنى بعدها "هيجيلي موجوع"، وبعدها غنى "افترقنا" وغنت أنغام "ده اللي عندي"، وغنى عاشور "كلموها عني"، وبطلب من المستشار تركي آل الشيخ، أعاد تامر غناء "عشت معك حكايات"، ثم غنى "خليني بحضنك"، وغنت أنغام "سيدي وصالك"، ثم غنى عاشور "دي حكاية" و"ذكريات كذابة" و"كنت فين"، وبعد الفاصل غنى عاشور "تسلم" وغنت أنغام "ليه سبتها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»