بالفيديو والصور ليلة طربية بحفل حوار غنائي بين أنغام وتامر عاشور.. ومفاجأة السعودية لهما بمنحهما الإقامة الذهبية

أنغام وتامر وهاني فرحات ومحمد زكي وزكي حسنين ومقدم الحفل- الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
أنغام وتامر وهاني فرحات ومحمد زكي وزكي حسنين ومقدم الحفل- الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
تامر عاشور - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
تامر عاشور - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
أنغام - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
أنغام - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
أنغام وتامر وهاني فرحات ومحمد زكي وزكي حسنين ومقدم الحفل- الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
تامر عاشور - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
أنغام - الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك
3 صور


شهدت الرياض، أمس الخميس، ليلة طربية من نوع آخر، ضمن حفلات موسم الرياض، الذي أقامته "جيا" ونظمته شركة "بنش مارك"، ويعتبر الحفل الأول من نوعه وبفكرة جديدة، حيث تقوم فكرته على حوار غنائي يجمع بين الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، واستمر الحوار الغنائي بينهما على مدى 4 ساعات، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووصلات الفرق الاستعراضية المنوعة.

بداية الحفل

بدأ الحفل بغناء الفنانة أنغام بأغنية "حالة خاصة"، ثم رد عليها الفنان تامر عاشور بأغنية "من غير ما أحكيلك"، ثم أكملت أنغام بأغنية "قلبك"، ورد عليها الفنان تامر عاشور "بيت كبير"، ثم غنت أنغام "عمري معاك" وغنى عاشور" حكايات"، وثم غنى "آخر مقابلة" ثم غنت أنغام "سبته"، وغنى عاشور "بيقول عادي" فغنت أنغام "لوحة باهتة"، وثم غنت "ساندة عليك"
ثم عبّر تامر على المسرح عن فرحته وشعوره بالوقوف أمام أنغام، وغنى بعدها "هيجيلي موجوع"، وبعدها غنى "افترقنا" وغنت أنغام "ده اللي عندي"، وغنى عاشور "كلموها عني"، وبطلب من المستشار تركي آل الشيخ، أعاد تامر غناء "عشت معك حكايات"، ثم غنى "خليني بحضنك"، وغنت أنغام "سيدي وصالك"، ثم غنى عاشور "دي حكاية" و"ذكريات كذابة" و"كنت فين"، وبعد الفاصل غنى عاشور "تسلم" وغنت أنغام "ليه سبتها".

الإعلان عن الإقامة الذهبية السعودية

بوجود أنغام وتامر، اعتلى مقدم الحفل المسرح، وأعلن عن منح كل من أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية السعودية، وكانت مفاجأة الحفل بهذا الإعلان عن تقديم الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية لكل منهما، وسط تشجيع الجمهور وتصفيقات عالية ترحب بهما، ومن جهتهما شكرا كلاً من المملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ، وكل الجمهور في السعودية.
ثم غنت أنغام "ده اللي عندي" و"بياعة"، وغنى تامر "كرهتني فيكي" و"تيجي تتراهن"، وغنت أنغام "أكتبلك تعهد"، وغنى عاشور "قولوله سماح"، وغنت أنغام "ما بتعلمش".
ثم شكر تامر من على المسرح السعودية؛ لمنحه البطاقة الذهبية، وشكر أنغام على غنائه معها.


وغنت بعدها أنغام "سيبك انت" و"أتمناله الخير" و"مهزومة".
بعدها شكرت أنغام السعودية، وخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، والمستشار تركي آل الشيخ، والفرقة الموسيقية.
ثم غنت مع تامر عاشور أغنية "عشت معاك حكايات"، بطلب من المستشار تركي آل الشيخ للمرة الثالثة على المسرح.
وختم كل من أنغام وعاشور الحفل بأغنية "ياريتك فاهمني"، واستمر الحوار الغنائي بينهما لمدة ٤ ساعات، وسط تفاعل الجمهور، ووصلات الفرق الاستعراضية.
اقرأ ايضا: فيديو.. الإعلان عن منح البطاقة الذهبية الخاصة السعودية لـ أنغام وتامر عاشور خلال حفل "حوار غنائي"

المؤتمر الصحفي

وعلّق تامر عاشور، خلال المؤتمر الصحفي، على حصوله على الإقامة الذهبية، قائلاً: "سعيد جداً بإعلان الخبر، وهذه ثمرة ما عملناه، وحب الجمهور والناس، وأشكر المملكة العربية السعودية على منحها الإقامة الذهبية لي".
وعن ليلة الحوار الغنائي، قال عاشور: "هي ليلة مليئة بالإحساس والمشاعر،
وهي الحفلة الأولى من نوعها". وكشف عن صاحب الفكرة، قائلاً: "إنها فكرة محمد زكي الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك الذي عمل عليها، وبعد تجهيزها قمت أنا وأنغام بتنفيذ الفكرة،
ودائماً أنا أشيد بأفكاره".


وعن مشاركته مع أنغام بهذه الليلة، قال: "شهادتي بحقها مجروحة، هي إنسانة مجتهدة وملتزمة، ودائماً في تطور، وحتى لم أكن أصدق نفسي أنني معها على المسرح ونؤدي بهذا الأداء".
وعن سؤال "سيدتي" له بعد أن وعد جمهوره بأن يذهب إلى طريق الملك بجدة لسماع أغنية "هیجیلی موجوع"، كما يفعلون، قال: "أنا حريص على الذهاب، لكن لانشغالي الفترة الماضية بالحفل، وبالحضور الجوي، لم أتمكن من ذلك، لكن أعد الجميع بأنني سأذهب قريباً إلى طريق الملك، وأشوف بنفسي؛ لأني كنت قد قرأت التعليقات الكثيرة جداً، وبعد أن تصدر الترند بسماع جمهوري لهذه الأغنية بهذا الطريق؛ لذلك أعدهم بأنني سأذهب إليهم".


وخلال المؤتمر الصحفي، أيضاً، عبّرت أنغام عن سعادتها بهذه الحفلة، وبحوار الأغاني، وجاءت بعد رصيد كبير من الأغاني لها، وقالت: "سعيدة بأنني مع تامر عاشور، وهو من الفنانين الذين أحبهم وأحترمهم، وكان هو الأنسب والأجمل".
وعلّقت أنغام على حصولها على الإقامة الذهبية في المملكة، وقالت: "ليست هنالك كلمة شكر تفي المملكة ما قدمته لي، وكذلك ما تقدمه المملكة للموسيقيين، وأرى أن لمصر والمملكة مستقبلاً كبيراً وعظيماً، وسعيدة لحصولي على الإقامة في المملكة العربية السعودية، وأنا أشعر أنني بنت البلد منذ زمن، ولم أشعر بغربة يوماً ما بالمملكة، لكن حصولي رسمياً فرحة لا تعادلها فرحة".
اقرأ ايضا: بالفيديو والصور مسرح أبو بكر سالم يجمع حقبة نجوم العرب والعالم في كاسيت التسعينات. ومفاجأة لحفل قادم بجولة المملكة 2024