محمد حماقي- الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
محمد حماقي- الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء أولى حفلاته الغنائية له بالعام الجديد 2024 والتي سيتم إقامتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

محمد حماقي يُعلن موعد حفله القادم بجدة

وقد روج الفنان محمد حماقي لحفله القادم بـ جدة من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر الملصق الدعائي للحفل والذي من المقرر أن يُقام يوم الجمعة 2 فبراير المقبل.

آخر حفلات محمد حماقي في الإمارات

يُذكر أن الفنان محمد حماقي كان قد أحيا في ديسمبر الماضي حفل كأس السوبر المصري في الإمارات، حيث كان قد أعلن مجلس أبوظبي الرياضي حينها عن إحياء الفنان محمد حماقي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، ونشر الحساب الرسمي لـ"مجلس أبو ظبي الرياضي" على "X – تويتر سابقًا" البوستر الخاص بالحفل معلقًا عليه بمنشور جاء فيه: "النجم محمد حماقي يحيي حفل كأس السوبر المصري يوم 28 ديسمبر في ستاد محمد بن زايد في أبوظبي".
كما كان الفنان محمد حماقي قد شارك مؤتمر "xp music" بدورته الأخيرة والذي أقُيم بمدينة الرياض ومن خلال جلسة حوارية وجه الفنان محمد حماقي نصيحة للمغنين الشباب والذين يسعون لدخول المجال الفني بأن تكون لهم شخصية مستقلة، مؤكداً بأن الفنان "براند" بمفرده ولا ينجرف وراء متطلبات السوق.

اقرأ المزيد.. فيديو| في يوم ميلاده.. ماذا قال محمد حماقي عن تقديم أغنيتي فيلمي «زهايمر وجعلتني مجرماً»؟

كما حذر الفنان محمد حماقي الفنانين الشباب بألا يكونوا مثل "السوبر ماركت" ولا يقدمون كل شيء بداخلهم والذي يختلف عن بعضه، مؤكداً بأن كل فنان عليه أن يكون لديه نوع فن خاص به ولا ينجرف وراء ما يطلبه السوق من أنواع أغانٍ فلابد أن تكون للمطرب شخصية خاصة به، مضيفًا من خلال توجيه النصيحة للشباب بأن كل لون غنائي ناجح لابد وأن يبدأ بفكرة صغيرة، وعلى كل فنان ببداية مشواره أن يُتابع النجاح منذ تكوينه في البداية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»