خالد سليم يحلق شعره في بث مباشر تضامناً مع والدته المصابة بالسرطان

قام الفنان خالد سليم بحلاقة شعره في بث على الهواء مباشرة، تضامناً مع والدته بسبب إصابتها بالسرطان، وطلب من جمهوره تفهم موقفه في حدود الظروف الإنسانية التي تواجهه، مؤكداً أن التضامن يمتد ليشمل كل المصابين وكل من فقد أحباءه جراء المرض اللعين.

وتابع خالد سليم، في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "أنا هعمل حركة دي بس مش عاوز حد يفهمها غير أني بعملها علشان والدتي، لكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد حبايبهم بسبب المرض ده.. ربنا يتمم شفاهم على خير، وأجهش خالد سليم بالبكاء بعد حلاقة شعره.

تابعي المزيد: فيديو: خالد سليم يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة

خالد سليم: شعرت بالصدمة بعد اكتشاف مرض والدتي

وتحدث خالد سليم عن والدته والشعور بالمسؤولية تجاهها بعد وفاة والده قائلاً: بعد ما فقدت والدي حسيت إني لازم أخلي بالي من أمي، وفجأة واحنا بنعمل فحوصات، اكتشفنا إن عندها سرطان، اتصدمنا كلنا ودخلت في حالة من الحزن الشديد، والمشكلة كانت إننا لازم منظهرش التوتر عشان مندخلهاش في حالة من الرعب، ودائمًا بتقول إني عشت حياتي كلها امرأة قوية، ولو دي نهايتي أنا راضية.

وأضاف: «أنا خايف من 2024، وربنا يعدي السنة دي على خير».

وعاد خالد سليم، بالذكريات إلى كواليس طفولته، مؤكدًا أنه ينتمي إلى أسرة متوسطة الحال، وتابع قائلاً: الطفولة رسمتني وشُفت الحب في أسرتي كلها، أنا تالت أخ في الأسرة، وكنت محاطًا بدفء.. ليَّ أخوين أكبر مني، وفيه أختي علياء أصغر مني".

أسرتي أول من اكتشف موهبتي

كما أكد خالد سليم من خلال اللقاء أنه كان طالبًا متفوقًا، وكان يحرص دائمًا على إرضاء والده. وأشار إلى أنه عندما أكتشفت أسرته موهبة الغناء لديه حرصوا على تنميتها وتشجيعه.

وعن علاقته بوالده، قال: "والدي كان صارم وفيه دلع وشوية عقاب؛ لأننا ولاد وكان عاوزنا نكون ناشفين أوي، والحمد لله عرف يعلمنا الاحترام والمسؤولية، ووالدي كان بيضربني، وكان بيعاقبني أحياناً إني ملعبش مع أصحابي".

وأضاف الفنان خالد سليم، أنه عاش مرحلة الطفولة والمراهقة في الكويت، وكان يقضي العطلة الصيفية في مصر، وكان يتمنى أن يعيش في مصر، بسبب تعلقه الشديد بها، وكان والده صارمًا في العقاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»