هالة صدقي: اعتذرت عن فيلم الملكة أكثر من مرة

الصورة من حساب هالة صدقي على الفيس بوك
الصورة من حساب هالة صدقي على الفيس بوك

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن مفاجأة تتعلق بفيلمها الجديد "الملكة"، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدم تقديمه أكثر من مرة، ثم وافقت بالنهاية استجابة لطلب المخرج سامح عبدالعزيز، وبررت اعتذارها المتكرر بخوفها من المشاركة في أي عمل بعد النجاح الكبير لشخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان.

أضافت هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل: "كنت خايفة من المشاركة في فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح دوره زي جعفر العمدة بيبقى الاختيار صعب عليه، ولكن أنا لو انتظرت أي نوعية عمل زي جعفر العمدة يبقى مش هشتغل خالص".

شاهدي المزيد: أحلام ترد على تصريح هالة صدقي بعد تقديمها فيلم "الملكة"

وأشارت هالة صدقي، إلى أن ما جذبها لتقديم فيلم "الملكة"، هو ثقتها في المخرج سامح عبدالعزيز لأنه مخرج كبير ومن أهم المخرجين الموجودين حالياً في الساحة، فضلاً عن أنها أعتذرت أكثر من مرة عن العمل، ولكن ما جعلها تتراجع عن الاعتذار هو المخرج سامح عبدالعزيز.

هالة صدقي: بعض الأفلام تنتج للترفيه

وتابعت هالة صدقي أن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "ماجدة" بالعمل أسعدها للغاية بسبب الكوميديا الموجود به، وهناك بعض الأفلام تنتج للترفيه، ولكن العمل به رسالة مفادها: "كويس أنه يبقى عندك طموح لكن متخليش الطموح يدخلك في مشاكل كتير".

واختتمت هالة صدقي حديثها عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا ورانيا يوسف، "بأن البعض يعتقد أن الفيلم كوميدي فلا بد أن يكون خلال الكواليس مواقف طريفه أو هزار ولكننا كنا خائفين ومتوترين ولحد ما يكون التصوير حقيقي، وأشكر كل زملائي الذين جاءوا ليجاملوني في العمل مثل شيرين رضا ودينا وباسم سمرة".

هالة صدقي لن تشارك في موسم رمضان 2024

وحسمت هالة صدقي الجدل حول مشاركتها في رمضان المقبل، موضحة أنها لن تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 لأنها على وشك الانتهاء من تصوير مسلسل درامي وسيعرض قريباً وتم تصويره في عدة دول مثل سويسرا وإيطاليا وأمريكا، وباقي عدة مشاهد قليلة والعمل يتحدث عن الغربة والجاليات العربية في إستراليا وكندا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».