أحلام ترد على تصريح هالة صدقي بعد تقديمها فيلم "الملكة"

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
علقت المطربة أحلام على تصريحات الفنانة هالة صدقي الأخيرة بعد تقديمها فيلم "الملكة"، وهو اللقب الذي قد اشتهرت به الفنانة الإماراتية أحلام، حيث كانت قد أعادت نشر فيديو للقاء مع هالة صدقي علقت فيه على تقديمها فيلماً باسم "الملكة": "أحلام هتقطعني بس هي حبيبتي، أنا الملكة فرع مصر طيب".

أحلام: "إنتي الملكة يا صفصف"

وكانت قد نشرت المطربة أحلام لقاءً للفنانة هالة صدقي وهي تتحدث عن فيلمها السينمائي الجديد "الملكة" خلال حسابها الخاص بـ"X – تويتر سابقاً" وعلقت عليه: "إنتي الملكة يا صفصف بحبك يا قلب أحلام".

أحلام تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards 2024

وعلى جانب آخر خلال الأيام الماضية كان قد أثار غياب المطربة الإماراتية أحلام عن حفل جوائز Joy Awards 2024 الكثير من التساؤلات لدى الجمهور والمتابعين، وبشكل خاص أنها كانت مرشحة لجائزتين ضمن الحفل هما جائزة الأغنية المفضلة وجائزة الفنانة المفضلة بفئة الموسيقى، وقد كشفت الفنانة أحلام سبب غيابها عن حفل جوائز صناع الترفيه؛ حيث أوضحت الأسباب التي دفعتها للاعتذار عن عدم الحضور.
وقد نشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي على "X - تويتر سابقاً أوضحت من خلالها سبب غيابها عن حفل صناع الترفيه مؤكدة أنها كانت تتمنى حضور حفل جوائز Joy Awards 2024 ولكن كان لديها التزام في دبي منذ وقت طويل، وكانت حريصة على الإيفاء بوعدها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»