بالصور: هالة صدقي تحتفل بـ فيلم الملكة مع أجمل بنات الرياض

الصورة من الشركة المنتجة
الصورة من الشركة المنتجة

احتفلت الفنانة هالة صدقي بقرب عرض فيلمها الجديد 'الملكة'، في سينمات المملكة العربية السعودية، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبْر حسابها على «إنستغرام»، وجّهت الشكر من خلاله لأجمل بنات الرياض: نبيلة وكريمان وسلوى، بطلات الأولمبياد في التجديف ورياضة سلاح الشيش.

ونشرت هالة صدقي مقطعَ فيديو عبْر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، ظهرت فيه تحتفل بفيلم الملكة، بتورتة عليها صورة لبوستر الفيلم، وعلّقت على الفيديو قائلة: وقبل عرض الفيلم في السعودية، احتفال جميل من أجمل بنات الرياض نبيلة وكريمان وسلوى، بطلات الأولمبياد في التجديف والشيش ومبدعات الرسم، ربنا يحميهن.

شاهدي المزيد: بطلات فيلم "الملكة" يتحدثن لـ "سيدتي": كوميديا وأحداث درامية أخرى

أول عودة لـ هالة صدقي بعد غياب 7 سنوات

وتعود النجمة هالة صدقي إلى السينما بعد غياب 7 سنوات كاملة منذ شاركت ببطولة فيلم "آخر ديك في مصر" للنجم محمد رمضان الذي طُرح عام ٢٠١٧.. من بطولة: محمد ثروت، ومي عمر.. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

قصة فيلم الملكة

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة، تتورط في عدة مشكلات، وتتعرض لمحاولات إيذاء، لكنها تستطيع النجاة منها، وأخذ حقها.

أبطال فيلم

"الملكة" يشارك في بطولته بجانب هالة صدقي: شيرين رضا، وباسم سمرة، ورانيا يوسف، وأوس أوس، وعارفة عبدالرسول، ودينا، ومحمد رضوان، ومحمد محمود.. وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز.

هالة صدقي من أهم الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي

واحتفلت هالة صدقي مؤخراً باختيارها ضمن أهم الشخصيات المؤثرة هذا العام في الوطن العربي، وشاركت جمهورها عبْر حسابها بموقع «إنستغرام»، مقطع فيديو لها أثناء تسلُّمها جائزة التميّز والإبداع من المؤتمر الدولي، ومركزه باريس.

وعلّقت هالة صدقي على الفيديو قائلة: «آخر حصاد العام جائزة التميز والإبداع، من المؤتمر الدولي، ومركزه باريس، واختياري من أهم شخصيات مؤثرة هذا العام في الوطن العربي.. وأتت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي، وأقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي».

هالة صدقي: سنة 2023 ختامها مسك

وأضافت: «شكراً للقائمين على هذا المؤتمر، وختامها مسك، شكراً لأجمل جمهور.. حقيقي السنة دي فرحتوني وأسعدتوني، كل سنة وكلنا بألف خير».

وسبق أن أكّدت هالة صدقي على أن الجائزة جاءت لها في وقت صعب، وقالت فور إعلان فوزها بتصويت الجمهور: «شكراً دبي على اختياري من أهم الشخصيات في الوطن العربي، وحصولي على الجائزة الدولية المعتمَدة من باريس في دبي، وفي الحقيقة، سعادتي بها كبيرة، لأني حصلت عليها في ظروف صعبة جداً لي.. أشكركم على إسعادي».

هالة صدقي: جيلي مظلوم

يُذكر أن ما شهدته هالة صدقي من تكريم في العام الحالي، جاء بمثابة رد على تصريح لها وصفت فيه جيلها الفني بـ"المظلوم"، وأكدت أن نجاحها في تأدية دَور الملكة صفصف بمسلسل جعفر العمدة، هو نجاح لكل "بنات جيلها"؛ مشيرة إلى أن هناك عدم اهتمام بهذا الجيل، ومحاولات لإنزاله "درجة ثانية"، ولم يحاولوا من قبلُ استغلال قدراته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»