هالة صدقي تتحدث عن حقيقة تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024

هالة صدقي-الصورة من حسابها على الفيسبوك
هالة صدقي-الصورة من حسابها على الفيسبوك

كشفت الفنانة هالة صدقي عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل "جعفر العمدة" والذي حقق نجاحاً في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية "صفصف"، مع النجم محمد رمضان، وعدد من نجوم الفن، بجانب حصولها على العديد من التكريمات المختلفة عن هذا الدور.

الجزء الثاني من جعفر العمدة

وعبر تصريحات تلفزيونية لها ردت هالة صدقي عن وجود جزء ثانٍ من المسلسل وعن إذاعته في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقالت هالة صدقي: "هناك أقاويل أن هناك جزءاً ثانياً من المسلسل ولكن من الممكن أن يكون خارج الموسم الرمضاني"، وتابعت: "من المحتمل ألا يكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل الأمر لم يتم حسم الأمر بعد".
تابعي المزيد: هالة صدقي لـ مايا دياب وياسمين صبري في البحر الأحمر: كل جميل فيه الأجمل منه

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تكريم هالة صدقي

وعلى جانب آخر، ومع نهاية 2023، احتفلت الفنانة هالة صدقي باختيارها ضمن أهم الشخصيات المؤثرة هذا العام في الوطن العربي، وشاركت جمهورها عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، مقطع فيديو لها أثناء تسلمها جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس.


وعلقت هالة صدقي الفيديو على الفيديو قائلة: «آخر حصاد العام جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس واختياري من أهم شخصيات مؤثرة هذا العام في الوطن العربي، وأتت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي، وأقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».