سارة نخلة خضعت لجراحة تجميل لاستعادة شكلها الأصلي (فيديو)

الصورة من صفحة سارة نخلة على الفيس بوك
الصورة من صفحة سارة نخلة على الفيس بوك

رفضت الفنانة والإعلامية سارة نخلة حملة التنمر بزميلتها ريهام سعيد، وتحميلها مسؤولية فشل جراحة التجميل الأخيرة التي سببت لها تشوهاً واضحاً في الوجه، واعترفت سارة بأن كل النجمات والإعلاميات خضعن لجراحات التجميل لعلاج أثر التعرض للكاميرا ووضع المكياج بشكل دوري.

وقالت سارة نخلة إنها شخصية أخطأت سابقاً وخضعت لجراحة تجميل لتغيير بعض ملامح وجهها، وعندما نضجت خضعت لجراحة أخرى لاستعادة شكلها الأصلي، وأشارت إلى أن هوس التجميل عند النساء لا يجب أن يكون مبرراً لقبول أخطاء الأطباء.

شاهدي المزيد: سارة نخلة بعد تجميل الأنف والحواجب: محصلتش 10 بالمئة من جمال وأناقة هيفاء وهبي

سارة نخلة: كلنا خضعنا لجراحات التجميل

أضافت سارة نخلة، خلال مقدمة برنامجها Face off، عبر قناة "هي": كلنا عملنا جراحات تجميل، وأي سيدة لا تظهر ملامح التجاعيد على النصف الأسفل من وجهها؛ مؤكد خضعت لجراحة تجميل كاملة، وأنا سأخضع لها للحفاظ على شكلي؛ لأنه جزء من رأس مالي أمام الكاميرا، وأصالة خضعت لجراحة شد الوجه بالكامل، فلماذا نهاجم ريهام سعيد عندما تقرر الخضوع لجراحة تجميل؟!".

وتابعت سارة نخلة: لماذا التجاوز في حق ريهام سعيد، هي تعرضت لخطأ طبي كان من الممكن أن يحدث مع أي نجمة، مثل نانسي عجرم أو أصالة أو مايا دياب، لماذا نجلد ريهام سعيد ونعذبها بالتعليقات السلبية ونحن نعلم أنها تتعذب أساساً في كل مرة تنظر إلى وجهها وتراه مشوهاً. وفي كل الأحوال، ومهما كان موقفك من ريهام سعيد، لا ينبغي التماس الأعذار والتبرير للخطأ الطبي.

سارة نخلة: مفيش أجمل من خلقة ربنا

وتحدثت سارة نخلة عن تجربتها الشخصية في جراحات التجميل، قائلة: عملت عملية تجميل في حواجبي عشان أرجع خلقة ربنا تاني، عملت حاجة وعدلتها لما بقيت أنضج وأوعى. شلت شعر من شعري وزرعته في حواجبي بعد ما كنت عاملة تاتو يا ريت محدش يعمل تاتو ولا مايكروبليدينج عشان مضرة وفي حظ في عمليات التجميل؛ نفس الجراحة عند نفس الطبيب ممكن تنجح مع سيدة وتفشل مع سيدة أخرى لأسباب كثيرة، ومفيش أجمل من خلقة ربنا.

وأضافت سارة نخلة: مش قادرة أشوف ريهام سعيد وحشة عشان بشوفها من جوّه عشان بحبها، اللي عايزة أقوله مفيش ست وحشة، حبي نفسك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»