بالفيديو.. ريهام سعيد تبكي في برنامجها بعد عرض صور لها قبل وبعد عملية التجميل

ريهام سعيد- الصورة من صفحتها الخاصة على إنستغرام
ريهام سعيد- الصورة من صفحتها الخاصة على إنستغرام

دخلت الإعلامية ريهام سعيد في حالة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامجها على شاشة قناة "هي"؛ بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها في وجهها، وتتهم من خلالها الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها.

ريهام سعيد تتكلم عن عملية تجميل وجهها

وقالت ريهام سعيد في الحلقة إنها لأول مرة تظهر على الشاشة بشكلها الطبيعي دون وضع المزيد من مساحيق التجميل، وتابعت أنها تضطر لوضع أكثر من 13 كيلوجراماً من مساحيق التجميل على وجهها، وأنها أصبحت لا تستطيع الخروج من المنزل أو ممارسة عملها بشكل طبيعي بسبب ما حدث لوجهها.

 

للمزيد من التفاصيل.. ريهام سعيد تعلن تشويه وجهها على يد طبيب تجميل: أنا كنت زي القمر



يُذكر أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد نفت صحة الصورة المتداوَلة لها قبل وبعد الخضوع لـ جراحة التجميل، ووجهت اتهاماً مباشراً للطبيب نادر صعب، الذي نشر الصورة بتشويه وجهها، والتدليس بنشر صورة لسيدة أخرى، وهددت بتحريك دعوى قضائية ضده.

وعلى جانب آخر، نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام"؛ للرد على ما قالته الإعلامية المصرية ريهام سعيد بأنه شوّه وجهها، ومن خلال مقطع الفيديو؛ استعرض الطبيب نادر صعب وجه الإعلامية ريهام سعيد قبل إجراء العملية؛ مؤكداً أنه لم يلجأ لنشر تلك المقاطع سوى بعد حديثها عنه واتهامها له.

للمزيد.. الدكتور نادر صعب ينشر فيديو لعملية التجميل ويرد على ريهام سعيد ويعلن اللجوء للقضاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»