ريهام سعيد تعلن تشويه وجهها على يد طبيب تجميل: أنا كنت زي القمر

الصورة من صفحة ريهام سعيد على الفيس بوك
الصورة من صفحة ريهام سعيد على الفيس بوك

نفت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد صحة الصورة المتداولة لها قبل وبعد الخضوع لجراحة التجميل، ووجهت اتهاماً مباشراً للطبيب الذي نشر الصورة بتشويه وجهها، والتدليس بنشر صورة لسيدة أخرى، وهددت بتحريك دعوى قضائية ضده، ووصفته بـ"المجرم" وحذرت كل متابعيها من التعاون معه.

ريهام سعيد: أنا كنت زي القمر

ريهام سعيد نشرت الصورة المتداولة لها عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها ببيان غاضب قالت فيه: "يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص".

ريهام سعيد ستظهر في بث مباشر لكشف تشوهات وجهها

وحذرت ريهام سعيد كل متابعيها من الخضوع لجراحات تجميل على يد الطبيب المعروف، وأشارت إلى أنها غابت فترة طويلة بسبب التشوهات الواضحة في وجهها، وقالت إنها تداري هذه التشوهات بالمكياج، ووعدت بالظهور في بث مباشر للكشف عن تفاصيل الجريمة المرتكبة بحق وجهها، وكشف حقيقة الصورة المتداولة لها قبل وبعد جراحة التجميل.

 

تابعي المزيد: ريهام سعيد تعتذر من أسرة ممدوح وافي ووقف عرض برنامجها لأسباب صحية

ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت انتهاء مسيرتها في قناة الشمس بشكل رسمي بعد فسخ العقد بينها وبين القناة بشكل نهائي، لأسباب وصفتها بالصحية، وقالت عبر بيان رسمي: للأسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت وفسخت عقدي عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع على صفحة القناة.

وتابعت ريهام سعيد حديثها: بتمنى لهم التوفيق والنجاح بإذن الله، ورسالة لكل العاملين بالقناة بشكركوا على أن أنا اتعرفت على ناس جميلة من أول الكير سرفس لغاية الأستاذة سميرة الدغيدي النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الأستاذ أحمد الدغيدي، الأستاذ ياسر شكر، الأستاذ مدني، الأستاذ أمير عرابي، الأستاذ عز الأطروشي. الأستاذ محمد الألفي. وجميع المصورين، وكل العاملين بالقناة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»