زوجة مروان خوري تفاجئه وتحتفل بيوم ميلاده..كيف كانت الأجواء؟

مروان خوري وزوجته ندى رمال- الصورة من حساب مروان على إنستغرام
مروان خوري وزوجته ندى رمال- الصورة من حساب مروان على إنستغرام
فاجأت السيدة ندى رمال زوجها الفنان مروان خوري، بالاحتفال بيوم ميلاده، حيث أحضرت قالب حلوى كبيراً مزيناً بالشموع، جاء ذلك أثناء تواجده في كواليس تصوير أغنيته الجديدة والتي تجمعه بالفنانة بلقيس فتحي.

زوجة مروان خوري توجه له رسالة في يوم ميلاده


أجرى الثنائي مروان خوري وزوجته، لقاءً سريعاً مع "et بالعربي" ، على هامش الاحتفال بيوم ميلاده، ومن خلاله أوضحت زوجته ندى رمال المقصد من عبارة "حمواته" والتي كتبتها في تهنئتها له بيوم ميلاده، إذ أشارت أن المقصد من هذه العبارة، هى أخواتها اللاتي دائماً ما يمزحن مع مروان ويقولن له نحن حمواتك. وعن أمنيتها له في يوم ميلاده، قالت: "أتمنى له كل شيء حلو مثل قلبه".
بينما قال الفنان مروان خوري خلال هذا اللقاء، أنه قبل زواجه كان لايحتفل بيوم ميلاده، ولكن عقب زواجه من ندى رمال الأمر اختلف تماماً، خاصةً وأنها دائماً ما تحرص على الاحتفال بهذا اليوم، مكملاً: "وجدتها مناسبة جيدة للاحتفال مع الناس التي تحبه، لأن الحب والزواج يغيرنا للأحسن"
وعن أمنياته في يوم ميلاده قال مروان: "أتمنى من الله يخلينا لبعض، وكل اتنين بيحبوا بعض، وليس العشاق فقط، بل كل المحبين والأصدقاء وخصوصاً الأهل لأن أحلى شيء العائلة".
إقرأ المزيد.. شاهد بالفيديو.. مروان خوري يروج لجديده بثلاث ورود وهل تشاركه زوجته الأغنية؟

وجه آخر لـ مروان خوري

ثنائيات عدة تواجدت في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، والذي أُقيمت فعلياته الشهر الماضي على مسرح أبو بكر شدي بالعاصمة السعودية الرياض، ومن أبرز هذه الثنائيات ندى رمال وزوجها الفنان مروان خوري.
وكشفت ندى رمال الوجه الآخر لزوجها وذلك على هامش حضورهما الحفل، وقالت ندى رمال في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "إن الوجه الآخر لزوجها هو أنه يحب الضحك والمزح كتيراً وليست كل الأمور جادة".
وبسؤال الفنان مروان خوري، عن رأيه في الحفلات التي يشهدها موسم الرياض لتكريم المبدعين من نجوم الفن مثل الموسيقار صلاح الشرنوبي، وبليغ حمدي، قال: "هذه الحفلات أمر مهم جداً، وتوجه الضوء على المبدعين وعلى ما قدموه للفن".
وتابع مروان خوري حديثه، قائلاً: "أمر جيد وجميل جداً أن نشاهد مشاركة أكثر من نجم في الغناء سوياً على المسرح لتكريم هؤلاء المبدعين"، وعن مشاركته في أي عمل خلال موسم رمضان المقبل، قال مروان خوري: "لست متأكداً بعد، ولكن هناك شيء ما يتم تحضيره لمسلسل".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»