من هم أزواج النجمات العرب من خارج الوسط الفني الأكثر وسامة؟

نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم - الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم - الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"

لا يقتصر اهتمام الجمهور بنجماتهم وما يرافقه من جمال وأناقة واهتمام بأعمالهن الفنية وحسب، إنما يمتد هذا الاهتمام لمتابعة حياتهن الخاصة وما يحيط بها والتعرف على أزواجهن وأولادهن. لا بل يذهب البعض إلى التحدث عن وسامة زوج هذه الفنانة أو تلك، ويتابعونهم من خلال إطلالتهم سواء مع زوجاتهن النجمات أو عبر صورهم على حساباتهم الخاصة على السوشيال ميديا. ويعقدون المقارانات فيما بين هؤلاء الأزواج بالشكل، لجهة من يحظى بالنسبة الأكبر من الوسامة. في هذا التقرير نستعرض لكم أزواج النجمات العرب من خارج الوسط الفني الأكثر وسامة.

الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم

غالباً ما يطل الدكتور فادي الهاشم طبيب الأسنان المعروف مع زوجته الفنانة نانسي عجرم في العديد من المناسبات سواء الفنية عندما يرافقها في حفلاتها أو من خلال صوره مع نانسي وبناتهما ميلا وإيلا وليا على السوشيال ميديا. وتحظى عائلتهما بالكثير من الإعجاب لجهة وصفها من قبل الجمهور بالعائلة المثالية السعيدة مع بناتهن. تزوج فادي ونانسي في العام 2008 بعدما جمعتهما قصة حب. وكان التعارف الأول في عيادته إثر زيارتها له لعلاج أسنانها.
وإلى جانب الإعجاب الذي تلقاه الفنانة نانسي عجرم بجمالها وإطلالتها وعفويتها، يحظى زوجها بالكثير أيضاً من الإعجاب بوسامته لاسيما ابتسامته وأناقته اللافتة وحضوره البارز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وليد عواضة زوج الفنانة أمل بوشوشة

جاءت الانطلاقة الأولى للفنانة أمل بوشوشة من خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي 5" الموسم الخامس. ثم خاضت تجربة التقديم التلفزيوني ودخلت بعدها عالم التمثيل. جمعت أمل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة قصة حب مميزة. وتؤكد أمل أنها شعرت بالانجذاب له منذ لقائهما الأول حيث لم يكن يعلم أنها فنانة بسبب قضاء وقته الأكبر خارج لبنان بسبب متابعة أعماله.
تزوجا في العام 2015 ولديهما ابنة تدعى ليا. ويبدي المتابعون إعجابهم بالثنائي المميز أمل بوشوشة وزوجها وليد عواضة لتمتعهما بحياة أسرية ناجحة. وبالاضافة لإعجابهم بجمال وإطلالات أمل الأنيقة، يحظى زوجها أيضاً بالاهتمام والإعجاب لجهة وسامته البارزة التي يرافقها عنصر الأناقة المكمل لإطلالته.

فريد رحمة زوج الفنانة سيرين عبد النور

من أكثر أزواج الفنانات وسامة وأناقة وحضوراً، رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة زوج الفنانة سيرين عبد النور. جمعتهما قصة حب قوية وارتبطا بخطوبة دامت سبع سنوات وتوّجا حبهما بالزواج عام 2007. وهما والدان لتاليا وكريستيانو. قصة حبهما تتلخص بالرومانسية والطرافة معاً حيث كان فريد يتبع سيرين أينما حلت، لدرجة اعتقدت في بداية الأمر أنها تعرفه من قبل. ففي إحدى المرات رأته بالسينما ومرة أخرى في زحمة السير. وكان يتبعها عندما تكون مع عائلتها أو أصدقائها كل ذلك بعد ربع ساعة من وصولها إلى أي مكان تقصده.

اقرأ المزيد.. ثنائيات عرب هم الأكثر رومانسية على الإطلاق

مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام

تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام من بطل الراليات القطري الوسيم مبارك الهاجري في العام 2003 بعد قصة حب جمعتهما حيث تعرفا على بعضهما في بيروت خلال إحياء أحلام حفلة في الأونيسكو ضمن الأسبوع الثقافي، بعد الحفلة حضرت عشاءً في مطعم يعود للمخرج الراحل سيمون أسمر حيث كان يتواجد أيضاً مبارك الهاجري. وكان من أكثر المعجبين بها. وتخبر أحلام أن مبارك ناداها وأطلعها على صورتها التي يحتفظ بها داخل محفظته وقال لها:" تدري أن الله خالقكِ لي". وكان هذا بمثابة دليل على مدى حبه لها. يتمتع مبارك بجاذبية لافتة ويشكل مع أحلام ثنائية رومانسية جميلة. ولأحلام ومبارك 3 أولاد هم: فاهد، فاطمة، ولولوة. وتتميز الفنانة أحلام بصراحتها وعفويتها المعهودة التي تحظى بإعجاب الجمهور الذي ينتظر تعليقاتها. ولا تتوانى عن إبداء إعجابها وحبها لزوجها وتتغزل بوسامته. ففي إحدى المرات شاركت جمهورها غزلها بزوجها قائلة: "شو هالحلاوة".

هاني سعد زوج الفنانة درة

كذلك لفت مهندس الديكور المصري ورجل الأعمال هاني سعد زوج الفنانة درة الانتباه لجهة وسامته والملامح الجذابة التي يتمتع بها. بدأت قصة حبهما تظهر للعلن في يوم ميلاد درة حيث أثار حضوره التكهنات حول وجود علاقة حب تربط بينه وبين درة.
بعدها وجّه لها رسالة عبر إنستغرام جاء فيها:" افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش". تزوج هاني سعد ودرة في الثاني من شهر نوفمبر عام 2020 في مدينة الجونة في مصر. وقد نشرت صوراً مع زوجها عقب انتهاء مراسم عقد القران، وعلقت: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان. بعدها نشرت رسالة موجهة إليها من زوجها هاني سعد قال فيها: "لكل ما تفعليه سأكون ممتنًا إلى الأبد لأنك في حياتي". وردت درة على الرسالة بنشر صورة وعلقت عليها قائلة: "أنا محظوظة بوجودك أيضًا يا حبيبي".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»