ثنائيات عرب هم الأكثر رومانسية على الإطلاق

أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حساب أصالة على إنستغرام
أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حساب أصالة على إنستغرام

دومًا ما يأتي شهر فبراير كل عام محملًا بحالة من الرومانسية والعشق لكل المحبين حول العالم، وينتظرون يوم الرابع عشر من الشهر نفسه للإحتفال والتعبير عن حبهم لشريك حياتهم، ومن أبرز من يهتمون بالتعبير عن حبهم ومشاعرهم يأتي الفنانون حيث يمثل الحب ودفء المشاعر وقوداً لهم لاستكمال إبداعهم الفني، ومع الاحتفال بيوم الحب هذا العام نقدم لكم أشهر الفنانين الذين يعيشون حالة من الرومانسية ودومًا ما يعبرون عنها للجمهور.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

دومًا ما تعيش المطربة أحلام حالة من الرومانسية مع زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، وتحرص دومًا على مشاركة جمهورها حالة الرومانسية التي تعيشها مع زوجها، وفي يناير الماضي كانت نشرت المطربة أحلام عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها معلقة "قد تأتيك الفرحة على شكل مبارك".

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

دوماً ما تنشر الفنانة نانسي عجرم العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع عائلتها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وسط حالة من السعادة والرومانسية، وفي مطلع العام الجاري نشرت الفنانة نانسي عجرم مقطع فيديو يجمعها بزوجها وبناتها وهم يحتفلون بالعام الجديد عبر "إنستغرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

رامي عياش وزوجته داليدا

دوماً تشارك داليدا زوجة الفنان رامي عياش متابعيها صوراً لها مع عائلتها وزوجها الذي تربطهما حالة من الحرب والرومانسية يعيشان فيها معبرة عن سعادتها وأهمية الحب والعائلة في حياتهم، وكانت نشرت داليدا في مطلع العام الجاري صورة تجمعها بزوجها الفنان رامي عياش وأبناءها عبر حسابها بـ"انستغرام" معلقة: " أتمنى أن تجلب لك السنة الجديدة السعادة والسلام والازدهار. أتمنى لك عام سعيدًا من عائلتنا المتنامية إلى عائلتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

أحمد حلمي ومنى زكي

يعتبر كل من الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي من أشهر الحالات الرومانسية التي عاشها الفنانون في الوطن العربي، حيث يعيشان حالة من الرومانسية والحب وسط أبنائهم، ويحرص كل منهما على تأكيد حب وأهمية الآخر لديه، وكانت نشرت الفنانة منى زكي عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي وإبنتهما أثناء تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي موجهة لهما الشكر على دعمهما.


أصالة وزوجها فائق حسن

تعيش الفنانة أصالة حالة من الحب والرومانسية مع زوجها فائق حسن ودومًا ما تشارك جمهورها عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" لحظات من الرومانسية والسعادة التي تعيشها مع زوجها، وكانت نشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها معلقة: " أنت نعمه لازم أسجد لربّي ممتنّه على هديته الغاليه .. أنت دنيي ماتخيّلت فيه بجمالها.. قلبك هوّه الجنًه .. قدّام الدّنيي كلّها بدّي أشكرك على عظيم إهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك شكراً لآخر نَفَس ياجوزي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

محمد فراج و بسنت شوقي

ومن أشهر الثنائيات الفنية والرومانسية كل من الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي واللذان يحرص الجمهور دومًا على متابعة أخبارهما سويًا وحالة الرومانسية التي يعيشوها والتي كان الجمهور شاهدًا عليها منذ البداية ودومًا ما يتمنون لهما المزيد من الحب والسعادة، وكانت نشرت الفنانة بسنت شوقي صورة تجمعها بالفنان محمد فراج من العرض الخاص لمسلسل "الغرفة 207" عبر حسابها في "انستغرام" معلقة: " كلام كتير اوى عايزة اقوله ومش هاعرف اعبر، فخورة بيك يا حبيب القلب ... انت تستاهل كل النجاح فى الدنيا".