أنغام تكشف أسرار حياتها مع أحلام في ألف ليلة وليلة

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

في حلقة مليئة بالأسرار تستعد النجمة أحلام لاستضافة الفنانة المصرية أنغام فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الجديد “أحلام ألف ليلة وليلة”، والذي يذاع على شاشة قناة أبو ظبي.

أنغام تتطرق لأسرار حياتها الخاصة لأول مرة

تكشف أنغام خلال الحلقة عن الكثير من تفاصيل أسرار حياتها الشخصية التى تتطرق لها لأول مرة، بالإضافة إلى الصعوبات التى واجهتها فى بداية مشوارها الغنائي.

كما تقدم الفنانة أنغام خلال الحلقة العديد من الأغاني بالإضافة لمشاركة الفنانة أحلام لها في تقديم بعض الأغنيات باللهجة الخليجية.

تابعي المزيد: أنغام بأول تعليق بعد الإقامة الذهبية في السعودية

أنغام حصلت على الإقامة الذهبية مع تامر عاشور

واحتفلت أنغام مؤخراً بالحصول على الإقامة الذهبية من المملكة العربية السعودية، ونشرت صفحة بينش مارك صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: ‏مملكة العطاء والوفاء تمنح الفنانة أنغام والفنان ‏تامر عاشور الإقامة الذهبية في المملكة العربية السعودية.

أنغام: أنا بنت البلد

وكانت أنغام علقت على منحها الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، إذ قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفلها مع تامر عاشور بالرياض: "مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا".

وأضافت أنغام: "اللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي واللي شايف مستقبل مصر والمملكة مستقبل كبير وعظيم في ضهر بعض وسند لبعض، بالتأكيد إنه شرف كبير ليّا إني آخد إقامة ذهبية من المملكة، ولو إني بشوف إني بنت البلد وأنا عمري ما حسيت إني غريبة ولا غريبة على البلد ولا أهلها ولكن الإقامة الرسمية أكيد فرحتني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»