تفاصيل مسرحية "سناب شات" لـ أمينة خليل ضمن فعاليات موسم الرياض

أمينة خليل من جلسة تصوير خاصة لـ "سيدتي"
أمينة خليل من جلسة تصوير خاصة لـ "سيدتي"
تستعد الفنانة أمينة خليل للوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى لتقديم مسرحية جديدة تأتي بعنوان "سناب شات" والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وتم الإعلان عن بدء عرض المسرحية بداية من 12 فبراير الجاري حتى 16 فبراير، على مسرح محمد العلي في مدينة الرياض.

تفاصيل مسرحية "سناب شات"

وتدور أحداث مسرحية "سناب شات" حول تاجر يُدعى "سيد الفيل" لديه ابنتان مدللتان ودوما ما تكون اهتماماتهما حول الموضة و"الترند" والمظاهر بشكل عام. فيبدأ "سيد الفيل" السعي لزواجهما من رجلين، إلا أن كل محاولاته تصل إلى الفشل، ويبدأ في إستغلال نفس سلاحهما وهو تطبيق "سناب شات"، مما يقلب الأحداث رأسًا على عقب بسبب محاولات الأب المتكررة.

فريق عمل مسرحية "سناب شات"

وتأتي مسرحية "سناب شات" من بطولة الفنانة أمينة خليل ويُشاركها ببطولة المسرحية عدد من الفنانين من أبرزهم مصطفى خاطر، عزت زين، دنيا سامي، نور قدري، محمد عبد الرحمن "توتا" والعديد من الفنانين.
وكان قد روج موسم الرياض للعرض المسرحي الجديد "سناب شات" من خلال الحساب الرسمي على "إنستغرام" حيث نشر البوستر الدعائي للمسرحية مصحوبًا بتعليق: "تنتظركم الكوميديا في مسرحية "سناب شات" مع الفنانة امينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي، ابتداءً من 12 فبراير".

يُذكر أن الفنانة أمينة خليل كان قد عُرض لها مؤخراً فيلم "شماريخ"، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات، حول رؤوف "آسر ياسين" الابن اللقيط الذي يسعى لاعتراف والده تاجر السلاح "خالد الصاوي" به، فيضطر للعمل معه في أعماله المشبوهة، ويكلفه بمهمة اغتيال ابنة أحد أعدائه، وهي المهمة التي تقلب حياة رؤوف رأساً على عقب.
وشارك في العمل عدد من النجوم وهم آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».