أمينة خليل تقف على خشبة المسرح عبر "سناب شات" وهذا موعد العرض

أمينة خليل في جلسة تصوير خاصة لـ "سيدتي"
أمينة خليل في جلسة تصوير خاصة لـ "سيدتي"

تخوض الفنانة أمينة خليل، أولى تجاربها المسرحية عبر العرض المسرحي "سناب شات"، المنتظر عرضه يوم 12 فبراير المقبل، على مسرح "محمد العلي" وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية
ويشارك في هذا العرض المسرحي، عدد آخر من النجوم وهم محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، نور قدري، وعزت زين ودنيا سامي، وهو من تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

تركي آل الشيخ يروج لمسرحية "سناب شات"

 

 

وحرص الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" على الترويج لهذه المسرحية، من خلال نشر البوستر الرسمي لها عبر صفحته الرسمية على منصة "X– تويتر سابقاً"، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "المسرحية الكوميدية "سناب شات" مع الفنانة أمينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي، ابتداءً من 12 فبراير".

اقرأ المزيد.. أمينة خليل في جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي": أحب التمثيل كثيراً ومع ذلك ما زلتُ أحلم بالإخراج

أحدث أعمال أمينة خليل السينمائية

وعرض مؤخراً للفنانة أمينة خليل فيلم "شماريخ" في دور السينما، والذي دارت أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات، حول رؤوف "آسر ياسين" الابن اللقيط الذي يسعى لاعتراف والده تاجر السلاح (خالد الصاوي) به، فيضطر للعمل معه في أعماله المشبوهة، ويكلفه بمهمة اغتيال ابنة أحد أعدائه، وهي المهمة التي تقلب حياة رؤوف رأساً على عقب.
يشارك في العمل عدد من النجوم وهم آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».