رانيا يوسف لـ«سيدتي»: ليس هناك أوجه شبه بين شخصيتي في "جريمة منتصف الليل" ودوري السابق في "أفراح القبة"

رانيا يوسف- تصوير يحيى أحمد
رانيا يوسف- تصوير يحيى أحمد
يشهد الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، مشاركة العديد من النجمات في أكثر من عمل درامي، من بينهن النجمة رانيا يوسف، التي سوف تكون لها بصمة واضحة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يضم عدداً من النجوم، منهم: أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمد عزر وآخرون. وهو من تأليف محمد الغيطي، ومن إخراج عصام شعبان.

وأثارت الصور التي انتشرت للنجمة رانيا يوسف وهي بملابس شخصيتها بالمسلسل؛ إذ ظهرت وهي ترتدي بدلة مخصصة للرقص الاستعراضي، العديد من التساؤلات؛ خاصة وأن ظهورها بهذه الهيئة، أعاد في الأذهان دورها في مسلسل "أفراح القبة"، الذي تم تقديمه في موسم دراما رمضان 2016؛ حيث قدّمت من خلال هذا العمل، دور راقصة استعراضية تُدعى "سنية".

هل هناك أوجه شبه بين "أفراح القبة" و"جريمة منتصف الليل"؟

وقالت رانيا يوسف لـ«سيدتي»، إن مشاهد الرقص، والتي سوف تظهر بها خلال أحداث مسلسل "جريمة منتصف الليل"، ما هي إلا مجرد "فلاش باك"، بهدف عمل خلفية للشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث هذا مسلسل، وليس لها علاقة، سواء من قريب أو من بعيد، بشخصية "سنية"، التي قدّمتها في مسلسل أفراح القبة، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2016.

"جريمة منتصف الليل" حادثة حقيقية وقعت منذ 15 عاماً

وأشارت رانيا يوسف في حديثها مع «سيدتي»، إلى قصة مسلسل "جريمة منتصف الليل"، أنها قصة حقيقية وقعت منذ 15 عاماً، وتعرف جيداً أشخاص هذه القصة الحقيقية؛ لذلك عندما قرأت سيناريو المسلسل، شعرت بأن الزمن عاد بها مرة أخرى للخلف؛ لتعيش في تلك الحادثة وقت معاصرتها لها، مكملة: "رجعت تاني 15 سنة لورا وعِشت في الحادثة زي ما كنت شايفاها".

اقرأ المزيد.. تفاصيل مسلسل جديد يجمع بين رانيا يوسف وشريف منير

عبْر «سيدتي»: رانيا يوسف توجه رسالة لابنتها نانسي بعد مشاركتها معها في مسلسل "فوبيا"

وخلال لقاء رانيا يوسف مع كاميرا «سيدتي»، حرَصت على توجيه نصيحة لابنتها نانسي، والتي تخوض أولى بطولاتها التمثيلية معها في مسلسل "فوبيا"؛ قائلة لها: "عليكِ مذاكرة الدور بعناية شديدة، والإنصات لكلام المخرج، وأن تتواجدي في موعدك، وعليكِ أن تعرفي جيداً أن الشهرة بها جانب إيجابي وسلبي، وفي حال الاستماع فقط للنقد والأشياء الغريبة التي تتواجد على السوشيال ميديا، لن تتمكني من إنجاز عملك".
واختتمت رسالتها قائلة: "أنتِ قطر ركزي في شغلك وحياتك، علشان تنجحي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»